facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة (أغيثوا الاهل في غزة) تنطلق من "الشرق الاوسط" .. الاربعاء


11-08-2014 05:53 PM

عمون- تستضيف جامغة الشرق الاوسط الاربعاء حملة لنصرة الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل آلة الحرب الاسرائيلية.

وتأتي الحملة، التي تحتضنها الجامعة من الساعة 6-8 مساءا ، تحت عنوان (أغيثوا الاهل في غزة) وتنظمها لجنة مساندة صندوق الزكاة الفلسطيني لاغاثة منكوبي غزة، وتضم نحو 30 شخصية فلسطينية وأردنية، إسلامية مسيحية.

ويحضر الفاعلية وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، ووزير الاوقاف الفلسطيني القاضي الدكتور يوسف ادعيس، ورئيس الهيئة الاسلامية المسيحية العليا الدكتور حنا عيسى، ورئيس هيئة الابداع والتميز الفلسطينية عدنان سمارة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، بالاضاف لشخصيات أردنية وفلسطينية.

ومن المقرر أن يفتح خلال الفاعلية باب التبرعات لإغاثة الاهل في غزة، كما تتخلله كلمات تشيد بصمود الفلسطينيين في وجه الهجمة الصهيونية البشعة التي خلفت نحو الفي شهيد، بينهم المئات من الاطفال، والالاف من الجرحى. كما تستعرض الجهود الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الاشقاء.
وتقدم فرقتي أيتام مخيم الحسين، والفحيص فقرات وطنية تتغنى بصمود الفلسطينيين وتفضح جرائم العدو الصهيوني.

وتأتي هذه الحملة إلى جانب جهود شعبية ورسمية متعددة شهدتها محافظات المملكة طيلة العدوان الغاشم على القطاع، للتخفيف من حجم العدوان الصهيوني البربري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :