facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تدعم الطلبة من خلال برنامج الخصومات


11-08-2014 06:56 PM

عمون- جامعة الزرقاء وكعادتها لم تنأ يوما عن الوقوف إلى جانب طلابها في ظروفهم الاقتصادية الصعبة التي تمر على الوطن ولاسيما تزامن بدء التسجيل مع انقضاء فترة عيد الفطر المثقل بأعبائه المادية وما سبقه من شهر رمضان الذي تزداد فيه مصاريف الأسر تبعا لبروتوكولات الشهر الفضيل.

من هذا المنطلق ارتأت جامعة الزرقاء ان تدعم الطلبة من خلال برنامج الخصومات التشجيعية التي تمكنهم من اختيار المواد المطلوبة وفق خصومات داعمة تطرح لأول مرة لتصل الى حدوها القصوى{75%} وعلى النحو التالي:
65% لتخصص اصول الدين، و72% لتخصص اللغة العربية وآدابها، و50% للغة الانجليزية والترجمة، و38% لتخصص علم الحاسوب ونظم المعلومات الحاسوبية، و25% لهندسة البرمجيات، فيما تقدم 50% لتخصص الرياضيات، و35% لتكنولوجيا الانترنت، والفيزياء والتصميم الداخلي.

كما وتمنح خصما 60% لتخصص معلم الصف، وعلم المكتبات والمعلومات، و75% لتخصص رياض الأطفال و50% للإناث و40% للذكور في تخصص التمريض، في حين منحت خصم 30% لنظم المعلومات الإدارية، و20% لتخصصات ادارة الاعمال والمحاسبة والتسويق، ونظم المعلومات المحاسبية.

وتقدم خصما 10% لتخصص العلوم المالية والمصرفية، و30% للمصارف الإسلامية، و40% للتحاليل الطبية، وقامت بمنح خصم 60% لتخصص الحقوق، و25% لهندسة العمارة، و35%للهندسة الكهربائية، فيما منحت 30% للهندسة الميكانيكية، و15% للهندسة المدنية، بالإضافة لخصم 15% لتخصص الصيدلة، و40% للصحافة والاعلام.

كما وتمنح الجامعة خصم 60% للتخصصات المسائية، باستثناء المحاسبة 25%، كما وتمنح خصم للدراسات العليا يصل إلى 50% لماجستير الرياضيات والتسويق، و35% لماجستير اللغة الانجليزية وآدابها.

بالإضافة لخصم 70% للحاصلين على معدل 95% فما فوق، و40% للحاصلين على معدل 90%في الثانوية العامة الأردنية، و15% للحاصلين على معدل 80%، كما ومنحت الجامعة خصوم تشجيعية للمتفوقين رياضياً وللأشقاء بمقدار 25%.

وتقوم الجامعة على تأمين المواصلات وخدمة الانترنت، والتأمين الصحي الشامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :