facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"آل البيت" تدرس فتح تخصصات جديدة


12-08-2014 01:54 PM

عمون - قرر مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة الدكتور محمد حمدان وحضور رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور أسامة نصير دراسة فتح تخصصات جديدة، لفتح مجالات أمام طلبتها لمواكبة سوق العمل.

وتم إحالة تخصص تحاليل طبية إلى اللجنة الأكاديمية لدراسته، اضافة إلى مناقشة استحداث تخصص الإحصاء ودكتوراة مناهج تدريس العلوم. كما ناقش المجلس العديد من المشروعات الممولة من المنحة الخليجية، كبناء مبنى لكلية تكنولوجيا المعلومات بقيمة (1.7) مليون دينار، وإنشاء مركز استشارات في عمان بقيمة (1.5) مليون دينار وتأهيل البنية التحتية لمركز الحاسوب, اضافة إلى تخصيص (3.5) مليون دينار لإنشاء كلية الهندسة، وإنشاء مبنى لكلية المال والأعمال بقيمة (3.5) مليون دينار، وإنشاء محطة تعمل على الطاقة الشمسية.

وقرر المجلس تعيين حسن هليل مديرا لجهاز الرقابة الداخلية بالجامعة. وأشاد رئيس المجلس وأعضاؤه بجهود رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور أسامة نصير في إدارة الجامعة وتحمله المسؤولية خلال هذه الفترة، مؤكدين حرص المجلس على تطوير الجامعة والنهوض بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :