facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الابتسامة .. *رهف محمد

04-09-2014 04:16 PM

هناك شىء لا يستغرق اكثر من لمح البصر، لكن ذكراها يبقى في القلب..

فهي راحة لنا .. لماذا نخفيها ؟ لماذا لا نظهرها امام جميع الناس ؟لما لا تكون دائماً على وجوهنا ؟

(الابتسامة)
بعضنا يفهم معنى الابتسامة بشكل خاطىء( مثلا لما يجي واحد يبتسملك و انت مش طايقو بتسير تحكيلو (مالك عم تطلع في هيك و بتضحك ))..

لماذا نفهم كل شىء بالطريقة التى نريدها..

لماذا نبتسم لبعض الاشخاص .. لماذا لا نبتسم للجميع .. انا لا اعني انك تفرط من كثرة الابتسامة ..بل ابتسم باتزان و بعقلانية .. الفكرة انلا تكون كشرا .. تذكر احيانا ربما تكون ابتسامتك سبب في سعادة طفل او شخص ..و تذكر الابتسامة صدقة .. تخيل فقط كم حسنة ستجمع عندما تضحك في وجه الناس ..

لا تكون من الذين دائما جالسين في مكان اذا كان فرح او حزن او او .. دائما لا يضحكون سيصبح الناس يملون منك من حديثك، من اسلوبه، من الجلوس معك، من التكلم معك..

يقول احد الادباء:"ان تشق طريقا بالابتسامة خير من ان تشقه بالسيف "
فكر دائماً بسعادتك ، وتذكر انها لا تكلف شيئاً ولكنها تعني الكثير ، وانها ستكون سبب في تفاؤلك في هذه الحياة يوما ما ، وأنها هي طريق المودة والمحبة بينك و بين الناس .. وان الله طيب لا يقبل الا طيبا،فاحترم ابتسامتك في ما يرضي الله ...

" ثمار الابتسامة كثيرة ، وما عليك سوى ان تقطفها "!!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :