facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المشاركون في دورة الإعلام المتقدمة للضباط يزورون "الشرق الأوسط"


08-09-2014 05:25 PM

عمون- قال رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم أن دور الجامعة كمؤسسة وطنية تعليمية هدفها خدمة المجتمع و الارتقاء به.

و أضاف الدكتور سليم خلال لقائه المشاركين في دورة الإعلام المتقدمة للضباط التي تعقدها مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن الجامعة تعتبر حاضنة للفكر و موجهة له، فتعمل على اعتماد الجانب العملي على الخطط التدريسية بالتوازي مع الجانب النظري، و ذلك بزيادة تفعيل دور مركز التدريب الإعلامي و تطويره، مضيفا أن لمركز التدريب الإعلامي دور هام و فعال لتدريب الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل بكل كفاءة واقتدار .

و من جانبه قال مساعد مدير التوجيه المعنوي العقيد ممدوح العامري أن عقد هذه الدورة التي يشارك فيها ضباط يمثلون دولة الكويت، عُمان، البحرين، إضافة إلى الأردن، يـأتي لمواكبة التطور المتسارع في مجال الإعلام والاتصال، و تأهيل الضباط للعمل في مجالات الإعلام العسكري المختلفة، المرئي والمسموع، والمقروء، والالكتروني، مشيراً إلى أن الهدف من الزيارة هو الاستفادة من التجربة المتميزة التي تحظى بها جامعة الشرق الأوسط وبخاصة كلية الإعلام بالإضافة إلى إطلاع المشاركين في الدورة على كيفية إعداد و إخراج ونشر المواد الإعلامية بطريقة مهنية و محترفة.

و على صعيد متصل قال عميد كلية الإعلام الدكتور كامل خورشيد أن مركز التدريب الإعلامي يقدم دورات تدريبية في مجال الصحافة المكتوبة و فنونها و الإذاعة و التلفزيون و التصوير و جميع فنون الاتصال و التواصل .
و أضاف ان كلية الإعلام تعمل دائما على تطوير خططها الدراسية لبرنامجي الماجستير و البكالوريوس و تخصصي الصحافة، و الإذاعة و التلفزيون، بشكل يتماشى مع متطلبات سوق العمل .

و قام الوفد بجولة في الحرم الجامعي شملت مركز التدريب الإعلامي و كلية الإعلام ودائرة الرعاية الصحية ودائرة القبول والتسجيل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :