facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. العبادي يرعى حفل تخريج الفوج التاسع من طلبة "الطفيلة التقنية"


10-09-2014 01:57 PM

عمون- احتفلت جامعة الطفيلة التقنية يوم أمس بتخريج الطلبة الذين أنهوا متطلبات التخرج على الفصلين الثاني والصيفي(2013-2014) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط والدبلوم العالي وعددهم (830) طالبا للعام الأكاديمي (2013-2014)، وذلك داخل الحرم الجامعي برعاية من رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي، وبحضور محافظ الطفيلة أحمد جرادات.

واحتشد ما يزيد عن (8)آلاف من أهالي الخريجين لرؤية فلذات أكبادهم يتسلمون الشهادات العلمية وسط تبادل لباقات الزهور وزغاريد الأمهات والمحبين.

وارتجل الدكتور العبادي كلمة في مشهد فرح أردني هنأ فيها الطلبة الخريجين ودعاهم أن يكونوا عونا لذويهم وفرسانا في عيون القيادة الهاشمية المظفرة.

وأكد الدكتور العبادي على أهمية التحلي بالوعي في صفوف الخريجين فلا يبحروا إلا في سفينة الوطن ولا يركبوا خيولا غير خيوله واضعين نصب أعينهم أن ما تحقق للأردن عبر مسيرة مائة عام، ما كان ليتحقق لولا جهود آل هاشم الأطهار وكد وتضحية الآباء والأجداد، "لذلك يعول عليكم مواصلة المسيرة بكل مثابرة وعزيمة وإصرار أن يبقى الأردن مشعلا ونبراسا يستلهم زاده من قيادته الفذة".

وزاد العبادي أن "هذه الجامعة ستظل مركز إشعاع في حرية التفكير والتعبير، وبؤرة للتنوير والتطوير" لافتا إلى نهج الجامعة في غرس قلوب الطلبة بالانفتاح والوسطية والتسامح واحترام الرأي الآخر.

وألقى الطالب نضال الوردات كلمة عن الخريجين ثمن فيها جهد الأساتذة في زرع المعرفة والأدب والحث على البحث والعمل.

وخاطب زملاءه الخريجين"أوصيكم بالمثابرة في العمل والعطاء والتزود بالفكر النير الذي يخدم مسيرة الوطن".

وفي ختام فعاليات الحفل الذي حضره عدد من مديري الدوائر الرسمية في الطفيلة، سلم رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي الشهادات العلمية على الطلبة الخريجين، والهدايا التذكارية على أوائل الأقسام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :