facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انجاز علمي للدكتور شاهر طه الحديدي


18-10-2014 03:23 PM

عمون - حازت الورقة العلمية التي قدمها استاذ جراحة العظام والمفاصل وجراحة اليد في الجامعة الاردنية ومستشفى الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور شاهر طه الحديدي على المرتبة السادسة بين اكثر عشر اوراق مقروءة في جراحة اليد في آسيا والمحيط الهادىء. وذلك في المؤتمر العاشر لاتحاد جمعيات جراحة اليد في آسيا ومنطقة البحر الهادىء الذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور مؤخراً.

وكانت الورقة بعنوان إيثاق المفصل بين السلامي الطرفي (للاصابع) ببرغي هيربرت.

شارك في الورقة اخصائي ومستشار جراحة العظام في مستشفى الاردن الدكتور هاشم عبدالوهاب القضاة.

وشهد المتمر حضورا علميا لدول اليابان، الصين ، تايوان ،كوريا الجنوبية ،هونج كونج ،الفلبين، تايلاند، سنغافوره، ماليزيا ،اندونيسيا ،باكستان ،الهند ،السعودية ،الاردن ، سوريا ،إيران ،استراليا ،ونيوزيلندا .

وشارك محاضرون من دول اخرى منها الولايات المتحدة ،المملكة المتحدة ،السويد ،بولندا ،روسيا ،اسبانيا ،فرنسا ، لأتفيا ،سويسرا ،كندا ،النرويج ،بلجيكا .

ومن ابرز المشاركين في المؤتمر (الان جلبير) من فرنسا ،و(مايكل تونكين)استراليا، و (روحي أحمد)ماليزيا ،و(محمد القطان)السعودية ،و(دونالد لالوند)كندا ،و(موري ببو)اليابان ،و(لي اوستر مان)الولايات المتحدة الامريكية ،و(جل سميث)انجلترا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :