facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"بنك الاتحاد" يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنوية الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة


19-11-2014 10:03 PM

عمون -أعلن "بنك الاتحاد" في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء 18 تشرين الثاني في مجمّع الملك حسين للأعمال عن أسماء الفائزين الثلاثة بجائزته السنوية الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2014، حيث فاز عن فئة "أفضل شركة صغيرة أو متوسطة" شركة "مدفوعاتكم" للدفع الإلكتروني، وفازت شركة "جدارا للإلكترونيات" عن فئة "سيدة الأعمال"، في حين فازت شركة "جبران لخدمات الترجمة" عن فئة "الشركة الواعدة". كذلك أعلن البنك عن إطلاق برنامج "شروق" الذي يعد أول مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية والخدمات المالية وغير المالية للمرأة في المملكة.

عملت شركة "مدفوعاتكم" على إنشاء خدمة وطنية لتحصيل الفواتير متاحة على مدار الساعة بحيث تربط البنوك والجهات المفوترة والمستهلكين من الأفراد أو الشركات عبر قنوات إلكترونية بكل سهولة وأمان.

وتمّ تصميم منهجية الشركة المبتكرة بحيث تعمل على تعزيز العمليات التجارية المختلفة، وتحسين خدمة العملاء، وتخفيض التكلفة على جميع الأطراف المعنية. ومن جهتها تتخصص شركة "جدارا للإلكترونيات" بتزويد منتجات الهندسة التطبيقية وخدماتها، وتعد رائدة في السوق في مجال توفير الأدوات التعليمية وأدوات الاختبار لعدد من القطاعات المتنوعة المرتبطة بحقل الهندسة. أما شركة "جبران لخدمات الترجمة" فتقوم بتوفير خدمات ترجمة وتحرير وكتابة ذات جودة عالية، بما يلبّي احتياجات كبرى المنظمات والشركات الاستشارية والمؤسسات المالية والمنظمات غير الحكومية. وقد قدّمت الشركة خدماتها لأكثر من 65 عميلاً من جميع أنحاء العالم بأكثر من 15 لغة مع التركيز بشكل خاص على اللغة العربية.

وقدّم "بنك الاتحاد" جوائز نقدية قيّمة للفائزين عن كل فئة، حيث حظيت الشركة الفائزة عن فئة "أفضل شركة صغيرة أو متوسطة" والفائزة عن فئة "سيدة الأعمال" بجائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينار أردني لكل منهما، في حين حصلت الشركة الفائزة عن فئة "الشركة الواعدة" على جائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دينار أردني. كذلك سيحظى الفائزون على الدعم والمشورة والإرشاد.

وعلى هامش الحفل، أشار عصام السلفيتي، رئيس مجلس إدارة "بنك الاتحاد"، قائلاً: "أهنئ الفائزين الثلاثة الذين استحقوا الفوز عن جدارة، إذ تجسّد شركاتهم مثالاً يحتذى به في السعي نحو إيجاد بيئة اقتصادية متنوعة تساهم في توفير فرص عمل جديدة لتعزيز الاقتصاد المحلي." وأضاف السلفيتي قائلاً: "أتمنى أن يصبح اسم "بنك الاتحاد" مرتبطاً بدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن، وأن يكون مرجعاً لتوفير الخدمات والتسهيلات اللازمة التي تساعد الرواد في تأسيس مشاريع جديدة واستدامة نجاحها."

وكان "بنك الاتحاد" قد أطلق جائزته السنوية الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2014، ضمن خطوة يسعى من خلالها إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة وتقدير ريادييها والاحتفاء بإنجازاتهم. وجاء اختيار الفائزين بعد عملية تقييم شفافة ودقيقة شملت معايير محددة تضمّ المؤشرات المالية وديمومة واستمرارية الشركة والابتكار والمساهمة المجتمعية.

ومن جهة أخرى، و لأول مرة في المملكةـ، تمّ خلال الحفل الإعلان عن إطلاق برنامج "شروق" الهادف إلى خدمة وتمكين المرأة بشكل أساسي سواء أكانت موظفة أو صاحبة مشروع أو فكرة ريادية أو امرأة تخطط لاستثمار من أجل عائلتها أو مرحلة تقاعدها، لمساعدتها على تحقيق استقلاليتها وأمانها المادي بما يتناسب مع نمط وأسلوب حياتها، وبما يليق بتطلعاتها.

ويضم برنامج "شروق" حلولاً مصرفية تتمتع بمزايا منافسة ومرونة عالية، سيتم الإعلان عنها تباعاً في الفترة القادمة. كذلك وكامتداد لهذه الحلول، أوجد "بنك الاتحاد" موقع "شروق" https://shorouq.bankaletihad.com كبوابة معرفية إلكترونية، ليكون فضاءً مخصّصاً للنساء ومرجعاً موثوقاً لهن في مختلف المواضيع، حيث يمكنهنّ الالتقاء وتبادل الخبرات والمعارف.

وفي تعليقها على هذه الخطوة، قالت ناديا السعيد، مدير عام "بنك الاتحاد": "يأتي إطلاق برنامج "شروق" كامتداد طبيعي لهوية "بنك الاتحاد" المؤسسية وقيمه التي تتسم بالمهنية والشفافية وعدالة الفرص، مما جعله مكاناً جاذباً لعدد كبير من النساء الأردنيات المؤهلات للعمل فيه، حيث أن 45% من فريق العمل في البنك اليوم من النساء، وتتمتع الموظفات بحقوق ومزايا مالية وغير مالية مساوية تماماً للموظفين، كما أن تمثيل المرأة في المستويات الإدارية العليا يعكس هذه البيئة الداعمة." وأضافت السعيد قائلةً: "نحن ملتزمون بتعزيز الدور الريادي للمرأة في الأردن، من خلال برنامج "شروق" الساعي إلى تمكين المرأة عبر تقديم حلول مصرفية مالية وغير مالية متكاملة، وبهذا يكون البرنامج الأول من نوعه للمرأة في الأردن."

وحول الرؤية التي انبثق منها هذا البرنامج، بيّنت السعيد قائلةً: "إن زيادة مساهمة ومشاركة المرأة في الاقتصاد وفي سوق العمل اليوم في الأردن قد تكون من أهم ما يمكن أن يساهم بشكل مباشر في تحسين مستوى النمو الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي، ونحن نسعى من خلال "شروق" إلى أن نسهّل على السيدات الحصول على التمويل وعلى المعرفة والقدرة للوصول إلى الأسواق."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :