كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الشرق الأوسط" تقدم خدمات تدريبية في مجال الصحة


24-11-2014 06:17 PM

عمون- تنوي جامعة الشرق الأوسط إنشاء مركز تدريبي تعليمي بالتعاون مع شركة الصحة الأمريكية لتطوير مجال الخدمات الطبية و القطاع التمريضي في المنطقة .

و قالت نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتورة سناء شقوارة خلال لقائها الرئيس التنفيذي لشركة الصحة الأمريكية الدكتور حاتم عدوان أن هذا المركز هو مشروع وطني بالدرجة الأولى و يسهم في تحسين الواقع التمريضي و الخدمات الصحية في الأردن .

و أضافت أن الجامعة في سعي دائم للتعاون المشترك بما يخدم العملية التعليمية و التدريبية للطلبة لإعدادهم لسوق العمل مبينة أن هذا المركز هو الأول من نوعة في المنطقة من حيث البرامج التي سيقدمها .

و على صعيد متصل بين رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم أن المركز يقدم دورات تدريبية متخصصة في العناية الحثيثة و العناية المركزة و الطوارئ للكادر التمريضي في الأردن و المنطقة المحيطة لتأهيلم و رفع مستوى خدماتهم لتحاكي القطاع التمريضي الأمريكي.

و أضاف أن المركز يشمل أيضا ربط تخصص الصيدلة بالجامعات الأمريكية و تدريب طلبة الصيدلة و العاملين في المجال الصيدلاني من الشركات و المصانع .

من جانبة وضح الدكتور حاتم أن البرامج التدريبية و التعليمية و المدربين في المركز تابعين لأعرق الجامعات و المستشفيات الأمريكية و تحاكي البرامج التدريبية للخدمات الصحية و التمريضية المقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية .

و أضاف أن اختيار جامعة الشرق الأوسط جاء لما تتمتع به من سمعة مرموقة على الصعيد العربي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :