facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الإستثماري يقدم دعما لمبادرة شفاء في "صناع الحياة"


25-11-2014 05:07 PM

عمون- قدم البنك الإستثماري (دعما لجمعية صناع الحياة الخيرية التي تقدم خدمات رعاية طبية ومساعدات خيرية للمخيمات والأطفال الأيتام المحتاجين في المملكة.

وشفاء هي أحد مبادرات جمعية صناع الحياة والتي تقدم مساعدات طبية للمئات من اللاجئين المقيمين في مخيم جرش بتكلفة سنوية تصل إلى حوالي 100 ألف دينار، وخدمات أخرى لعدد من الأطفال الأيتام في المخيمات.

ويأتي الدعم الذي قدمه INVESTBANK لمبادرة شفاء لتمكين المحتاجين للرعاية الصحية من الحصول على احتياجاتهم من المستلزمات الطبية والأدوية إلى جانب النفقات التي توفر احتياجاتهم اليومية.

وقال المدير العام لـ INVESTBANKمنتصر دوّاس: "إن الدعم الذي قدمه البنك يستهدف رفع قدرة الجمعية ومبادرة شفاء لشمول حالات مرضية جديدة ومخيمات تعاني نقص في الخدمات الصحية."

وأضاف: "هذا الدعم يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يؤمن بها البنك ويطبقها لمساعدة المجتمعات المحلية وتقديم الخدمات التي تحتاجها والتكامل مع المؤسسات الرسمية في هذا المجال."

وأشار إلى استمرار البنك في تنفيذ هذه الإستراتيجية وتنويع نشاطاتها لتشمل الرعاية الصحية والاجتماعية، مؤكدا أن البنك يقوم بتنفيذ العديد من المبادرات التي تستهدف المجتمعات المحلية في مختلف المجالات التي يدرسها بعناية مع مختصين حتى تعود بالنفع المباشر على المواطنين المحتاجين لهذه الخدمات.

وفي تعليقه قال محمد روحي جرار، رئيس جمعية صناع الحياة: "يتعدى دور الشركات والمؤسسات الرائدة الاسهام في دعم الاقتصاد الوطني، ويتجاوزه ليشمل تطويروتنمية المجتمعات المحلية وخدمة القطاعات الحيوية المختلفة. وقد قدم أصحاب القرار في INVESTBANK نموذجا حسنا في ذلك الإدراك الرائد، وذلك من خلال الدعم المالي والمساهمة في الرعاية الصحية للمحتاجين. وكان هذا الدعم تتويجا لجهود متطوعينا في مبادرة شفاء والذي اكتمل بالدعم المادي المقدم من البنك."

وبالإضافة لمبادرة شفاء، تعمل جمعية صناع الحياة الخيرية على توفير الرعاية التربوية والأكاديمية للأيتام على مدار العام، وإقامة حفلات إفطار رمضانية، وتوزيع طرود الخير على مدار السنة في مختلف أنحاء المملكة، وتقديم الخدمات التكنولوجية إلى جانب المساعدات للأسر الفقيرة، والرعاية الطبية للفقراء والمحتاجين.

ويعمل ضمن مبادرات الجمعية متطوعون من عدد من المؤسسات الطبية الذين يقدمون خدمات التشخيص مجانا وتقديم العلاج اللازم للمرضى، ومتطوعون في مجالات عمل الجمعية كافة، حيث عالجت نحو 800 حالة، من بينها أكثر من 200 عملية جراحية وحالة إدخال للمستشفي، وأسفرت عن عودة 35 من الحالات التي تمت معالجتها إلى العمل وأعالت نفسها، وعودة 70 طالبا إلى مقاعد الدراسة وتقديم مساعدات لنحو 240 من ذوي الاحتياجات الخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :