facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور محمد نوح يحاضر في جامعة فيلادلفيا


25-11-2014 05:22 PM

عمون- وسط حضور ضاقت به مدرجات جامعة فيلادلفيا التقى الدكتور محمد نوح القضاة وزير الأوقاف السابق بالطلبة بدعوة من مجلس طلبة الجامعة في حوار فكري هادف بمناسبة هجرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. وأكد الدكتور القضاة على أهمية منظومة الأخلاق التي جاء بها الإسلام والذي من خلالها استطاع أن ينتشر في كافة أنحاء المعمورة.

وأشار القضاة إلى أن الأخلاق هي جوهر الحياة وهي الأساسية لديننا، وإذا استطعنا أن نغرس القيم السليمة في نفوس أبناء الجيل فإن الأمة ستنهض وتتقدم وتتفوق على غيرها من الأمم. ودعا الشباب إلى التسامح والإيجابية في العمل والسلوك الحسن وتطيب القلوب وجعلها لينة تخشى الله وتتقرب إليه بالطاعات وأعمال لبر والإصلاح مذكراً اياهم بطاعة الوالدين وحسن معاملتهما وفي ذلك خير وتوفيق.

وفي نهاية المحاضرة التي أدارها الدكتور مصطفى الجلابنة عميد شؤون الطلبة أجاب الدكتور القضاة على أسئلة الطلبة والحضور. حضر هذه المحاضرة الأستاذ الدكتور محمد عواد نائب رئيس الجامعة وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس وجمهور كبير من الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :