facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح باب الاشتراك في التأمين الصحي للعام القادم 2015 "للمهندسين"


25-11-2014 07:48 PM

عمون - اعلنت نقابة المهندسين الاردنيين للمنتسبين في النقابة عن فتح باب الاشتراك في التأمين الصحي للعام القادم 2015.

وقال م. ماجد الطباع نائب نقيب المهندسين رئيس لجنة ادارة صندوق التامين الصحي ان من الاهداف الرئيسة للنقابة تأمين الحياة الكريمة للمهندسين وعائلاتهم.

وأكد الطباع ان دائرة التامين الصحي في النقابة تمارس مسؤوليتها بمهنية عالية وتوفر خدمات مميزة للمهندسين وعائلاتهم وشركاتهم الهندسية مبنية على اساس التكافل الاجتماعي بين المشتركين.

كما أعلن م. الطباع ان مجلس النقابة قرر تثبيت رسوم الاشتراك في التامين الصحي للعام 2015 كما هي في العام 2014 مراعاة للظروف الاقتصادية ، مع المحافظة على المكتسبات والمنافع والحقوق للزملاء المشتركين
وأشار الطباع بأن النقابة تمنح خصومات وحوافز تشجيعيَة للزملاء وعائلاتهم وتوفرشبكة طبية مميزة وواسعة ومنتشرة في أرجاء المملكة وان بإمكان الزملاء الاشتراك او التجديد في التأمين الصحي من خلال الموقع الالكتروني للنقابة.

واشار الطباع الى انه قد تم اطلاق تامين الوالدين للمهندسين اعتبارا من بداية العام الحالي اضافة الى توقيع اتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان يتمكن فيها المهندسون من الاشتراك في برنامج رعاية لعلاج السرطان في مركز الحسين.

وتجدر الاشارة الى ان عدد المشتركين في برامج التامين الصحي التي تنطمها النقابة قد بلغ ما يقارب 20 الف مشترك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :