facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد من مستشفى الجامعة الاردنية


01-12-2014 11:29 PM

السيّد رئيس تحرير وكالة عمون الإخبارية المحترم
تحية طيبة وبعد,,,
إشارة إلى ما نُشر في وكالة عمون الإخباريّة يوم السّبت الموافق 29/11/2014 تحت عنوان " صرخة من مرضى التلاسيميا وفقر الدم إلى كل مسؤول" وعملاً بحقّ الرّد فيُرجى نشر التّوضيح التّالي في نفس الصفحة والموقع:

1. كافّة مرضى مستشفى الجامعة الأردنية يتم التعامل معهم بمهنيّة عالية دون تمييز بينهم م أي نوع ولا توجد درجات في التّعامل بين المرضى من حيث الرّعاية الطبيّة, وإننا إذ نرجو من صاحب الشكوى تحديد شكواه بأشخاص محددين وتزويدنا بحيثيات الموضوع, متحفّظين على تعميم المواطن المحترم لأنه لا يجوز الحكم جُزافاً على كوادر مستشفى الجامعة الأردنيّة حيثُ أنّ هذه الكوادر تحظى بتميّز وحرفيّة عالية باعترافٍ موثّق من قبل مختلف الأشخاص والمؤسّسات المتخصّصة بتقييم عمل ومهنيّة المؤسّسات الصحيّة.

2. يقوم مستشفى الجامعة الأردنيّة بتزويد المرضى بالأدوية اللازمة حسب المعايير الطبيّة المُتعارف عليها وأنظمة وتعلميات مستشفى الجامعة الأردنيّة.

نشكر لوكالة عمون الإخباريّة حرصها ومتابعتها لقضايا المستشفى آملين توخي الدقة فيما يُنشر, والتّواصُل مع الكوادر المعنيّة في مستشفى الجامعة الأردنيّة لضمان دقّة المعلومة عند نشرها, حيثُ أنّ مستشفى الجّامعة الأردنيّة هو صرحٌ طبيٌّ رياديّ قدّم خدماته الطبيّة لكافّة الأردنيّين والمرضى من الدّول العربيّة الشّقيقة والصّديقة.
إدارة مستشفى الجامعة الأردنية

من المحرر : هذه شكوى مواطن ارسلت الى ادارة المستشفى بواسطة عمون ولكم حق الرد كما هو ملاحظ، فالامر لا يتعلق بالدقة بل لتعميم الفائدة والمعلومة، مع خالص الشكر لتفاعلكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :