facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا الأولى عالمياً في "كأس المهارات الفنية" من كيا موتورز


02-12-2014 06:17 PM

عمون- في إنجاز يتحقق للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حصد الفني في مركز الصيانة في الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن، محمد مطر، جائزة الفني الاختصاصي الأول في أنظمة الكهرباء، وذلك بعد تفوقه على نظرائه من فنيي كيا حول العالم ضمن مسابقة كأس العالم للمهارات الفنية من كيا، والتي شملت القارات السبع.

ويأتي هذا الإنجاز المتميز بعد اجتياز محمد مطر اختبارات عملية ونظرية. وتهدف المسابقة إلى إبراز القدرات الإبداعية والمهارات المتميزة للفنيين المتأهلين لها، وإثبات قدراتهم الاستثنائية في صيانة وتشخيص أعطال السيارات. وجمعت المسابقة هذا العام 60 متسابقاً ترشحوا من مختلف وكلاء كيا حول العالم.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، علق نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات، محمد عليان: "تفخر كيا الأردن بهذه الإضافة المميزة لسجلّ أداء موظفي الشركة وخاصة على صعيد خدمات ما بعد البيع، التي تمثل شعار الشركة "الخدمة كفرد من العائلة"، وتجسد مثالاً حقيقياً على أنّ ما نقدمه لزبائننا نابع من الاهتمام العائلي والشغف بالعمل ضمن أعلى المعايير. ونهنئ محمد مطر على جهده ومتابعته للتدريب المستمر الذي أثمر عن حصوله على المركز الأول في العالم، ونشدّ على أيادي أفراد عائلة كيا الأردن للحفاظ على الأداء العالي وبذل الجهد ومتابعة التدريب بشكل مستمر، حتى نتميز بخدمة زبائننا دائماً ونرتقي أكثر فأكثر بمستوى خدمتهم."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :