facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القاهرة عمان" يفتح ابواب 10 من فروعه لدعم بنك الملابس الخيري


02-12-2014 07:05 PM

عمون- عزز بنك القاهرة عمان توجهاته لخدمة المجتمع المحلي بدعم مبادرة بنك الملابس الخيري التي اطلقتها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في الربع الاخير من عام 2013.

ويوفربنك القاهرة عمان في اطار هذه المبادرة الملابس الملائمة للأسر الاردنية العفيفة على مدار العام من خلال 10 من فروعه في العاصمة عمان.

وقد وضع بنك القاهرة عمان الصناديق الخاصة لجمع الملابس في فروع زارا مول، جبل عمان، الصويفية، الشميساني، شارع مكة، شارع المدينة المنورة، صويلح شارع الملكة رانيا، اللويبدة، جبل الحسين، والجامعة الأردنيه.

ويقوم فريق عمل من قبل الهيئة يوم الاحد من كل اسبوع بجمع الملابس الجديدة او المستعملة بشرط ان تكون بحالة جيدة من اصحاب الخير والمؤسسات المختلفة من هذه الصناديق لفرزها وترتيبها.

وبعد ترتيب الملابس حسب الصنف والجنس والموسم وتعليقها، تعرض في صالة خصصتها الهيئة لهذا الغرض وتمنح الفئة المستهدفة التسوق فيها دون اي مقابل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :