facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسؤولة طيران قد تتهم جنائياً بسبب "المقبلات"


16-12-2014 02:17 AM

شبح الاتهامات الجنائية يلاحق نائبة رئيس شركة طيران "كوريان إير"

عمون - يدرس ممثلو الادعاء في كوريا الجنوبية توجيه اتهامات جنائية لابنة رئيس شركة طيران "كوريان اير" بعدما تسببت في تأخير اقلاع طائرة بسبب استيائها لأن مضيفة جوية قدمت لها المقبلات في كيس بلاستيكي.

وقالت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية إن تشو هيون آه يمكن أن تواجه اتهامات بعرقلة الخدمة الجوية وتوجيه تهديدات لأحد افراد الطاقم. وقال ممثلو الادعاء الذين سوف يستجوبون تشو الأربعاء إنه سوف يتم توجيه اتهامات لها بموجب كل السيناريوهات تقريبا. ويشتبه أيضا أنها انتهكت قوانين السلامة الجوية .
واستقالت تشو /40 عاما/ من منصبها كنائب لرئيس الشركة وهو والدها تشو يانج هو .

وبحسب تقارير وسائل الإعلام فان الواقعة تتمحور حول استياء تشو من ان إحدى المضيفات قدمت لها المقبلات في كيس بلاستيكي وليس على طبق خلال رحلتها من نيويورك إلى سول في الخامس من الشهر الجاري . وأمرت تشو بعودة الطائرة التي كانت قد بدأت بالفعل التحرك على الدرج إلى البوابة وانزال المضيفة .

وقال رئيس طاقم الضيافة بالطائرة في التلفزيون إن تشو سبته واهانته. (د ب أ)




  • 1 مواطن صالح 16-12-2014 | 05:00 PM

    زي عندنا !!!!!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :