facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قس كاثوليكي في إيطاليا : القداس والهاتف المحمول لا يجتمعان


16-12-2014 02:36 AM

عمون - (د ب أ)- أفادت تقارير إعلامية إيطالية الاثنين بأن قسا كاثوليكيا في نابولي ضاق ذرعا بمن ينشغلون بهواتفهم المحمولة خلال القداس استعان بجهاز للتشويش على الأجهزة .

وذكرت صحيفة "إل ماتينو" في مقال بالصفحة الأولى أن "نفاد صبر القس ... مفهوم ومقبول تماما" ، وأشارت إلى أن إيطاليا في العصر الحالي واحدة من الدول الأكثر إدمانا للهواتف المحمولة في العالم.

وحسب الصحيفة ، سعد الكثيرون من رواد الكنيسة بمبادرة الأب مايكل مادونا .. ولكن أصحاب متاجر قريبة من كنيسته "سانتا ماريا دي مونتيسانتو" أبدوا استياء شديدا.

وقال أصحاب المتاجر إن جهاز التشويش حجب أيضا الإشارة عن الهواتف المحمولة وأجهزة المحاسبة بالبطاقات الائتمانية في المناطق المحيطة بالكنيسة ، ما يؤثر سلبا على عملهم.

وأصر أحد مساعدي مادونا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على أن التشويش يغطي فقط داخل الكنيسة.




  • 1 جورج 16-12-2014 | 10:58 AM

    أعطي ما لقيصر لقيصر وما لله لله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :