facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصادرة 20 مليون يورو من عائلة أحد زعماء المافيا


16-12-2014 02:41 AM

عمون - أعلنت الشرطة الايطالية اليوم الاثنين انها صادرت أصولا بقيمة أكثر من عشرين مليون يورو (25 مليون دولار) خاضعة لسيطرة عائلة ماتيو ميسينا دينارو أحد زعماء المافيا وهو الهارب رقم واحد في البلاد .

يشار إلى ان ميسينا دينارو /52 عاما/ هو الزعيم المفترض لكوزا نوسترا الفرع الصقلي من المافيا .

وزعيم المافيا ، المعروف بحبه للسيارات السريعة والنساء ، هارب من العدالة منذ 1993 وادين غيابيا بالعديد من جرائم القتل . وقالت شرطة الضرائب الايطالية " جارديا دي فينانزا " إنها وجهت " صفعة اخرى وقاسية " للثروة الاقتصادية لعائلته بعمليتها الأخيرة .

وتخضع الأصول التي صودرت لمقربين من ماسينا دينارو الذين اعتقلوا في كانون أول/ديسمبر 2013 .

وتشمل الاصول العديد من شركات البناء والسيارات والشاحنات والمستودعات والشقق والاراضي الزراعية واسهم في البورصة وحسابات مصرفية . ولطالما كان هناك اشتباه في ان مقربين من زعيم المافيا تسللوا فى مشاريع بناء الطرق والزراعة ومزارع الرياح في إقليم تراباني بصقلية مسقط رأس ميسينا دينارو . ويزعم انهم كانوا يستخدمون العائدات لتغطية نفقات الزعيم الهارب . (د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :