facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سحب كراسي التمدد من الشواطئ العامة بتايلاند


16-12-2014 02:52 AM

عمون - تخضع الشواطئ العامة التايلاندية لتغييرات ولن يعد بالامكان تأجير كراسي التمدد على الشاطئ والشمسيات من اصحاب هذه الاعمال من المواطنين المحليين .

فقد أمرت الحكومة العسكرية إخلاء الشواطئ في فوكت وهو أهم منتجع في البلاد .

ومن المفترض أيضا ان يتم ازالة اكشاك البيع التي تشغل الاراضي العامة بدون ترخيص . والهدف هو اعادة شواطئ تايلاند إلى حالتها الاصلية البكر ، بحسب مسؤولي السياحة خلال تحدثهم في فرانكفورت بألمانيا .

وبدأت أطقم التطهير تنظيف الرمال منذ فترة قصيرة . وتعد شواطئ تايلاند في الأساس مساحة عامة حيث يمكن لأي شخص فرش سجادة والاستلقاء تحت الشمس ، وبالتالي كان يعمل أصحاب كراسي التمدد والشمسيات والاكشاك بشكل غير قانوني .

ويسمح فقط بكراسي التمدد القابلة للطي في الشواطئ الخاصة في الفنادق وبالكاد توجد شواطئ في تايلاند خاضعة لملكية خاصة . (د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :