facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد المحامين العرب يكرم نقيب المحامين الاسبق مجلي

17-01-2015 01:54 PM

عمون - (بترا) - كرم اتحاد المحامين العرب نقيب المحامين الاسبق المرحوم حسين مجلي لخدماته في الاتحاد ومهنة المحاماة في الوطن العربي.

وتسلم المحامي وميض حسين مجلي درع الاتحاد خلال افتتاح اعمال المؤتمر العام لاتحاد المحامين العرب في دورته الـ 23 مساء امس في القاهرة.

ويشارك في المؤتمر وفد من نقابة المحامين الاردنيين برئاسة نقيب المحامين سمير خرفان واعضاء مجلس النقابة وحوالي مئة من اعضاء الهيئة العامة الى جانب نقابات المحامين في الدول العربية .

ويناقش المشاركون على مدى يومين قضايا مهنية وعربية عن الحريات والديمقراطية وحقوق الانسان وسبل النهوض بمهنة المحاماة .

وقال رئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور في الافتتاح ان انعقاد المؤتمر ياتي في وقت خطير تمر به الامة العربية وعلى المحامين العرب التشبث بمبادئ الوحدة العربية ، واصفا ما يجري في المنطقة العربية بانه جزء من مخطط تقسيم الامة العربية.

وندد عاشور بالممارسات الهادفة لتكريس ما يعرف بيهودية اسرائيل، واصفا هذه الممارسات بانها تطرف وارهاب على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في اقامة دولته على ارضه.

واكد الامين العام لاتحاد المحامين العرب المغربي عبد اللطيف بوعشرين، ضرورة دعم اواصر الوحدة والتضامن بين العرب في مواجهة التحديات التي تتهددها ومن اجل تحقيق الاستقلال الاقتصادي والسياسي،داعيا الى اتخاذ مواقف عربية موحدة بشان الازمات الراهنة التي يعيشها عدد من اقطار الوطن العربي.

وكان المكتب الدائم للاتحاد قد اختار بوعشرين امينا عاما للاتحاد في الانتخابات التي جرت امس وفاز فيها على منافسه المحامي الكويتي دوخي الحصبان بنتيجة 30 صوتا مقابل 16 صوتا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :