facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعيات الأرثوذكسية تستنكر جريمة قتل الشهيد الطيار معاذ الكساسبة


04-02-2015 07:36 PM

عمون- بقلوب مفعمة بمشاعر الحزن والأسى ، تلقت الجمعيات والمؤسسات والهيئات الأرثوذكسية الفاعلة في الأردن ،نبأ إستشهاد الطيار البطل الشهيد معاذ الكساسبة ، على أيدي عصابة الخوارج الجدد "داعش" ، الذين سجلوا أسوأ خروج على الإسلام في التاريخ ، وإنتهكوا قواعد وتعاليم الدين الإسلامي والقوانين والأعراف الدولية التي تدعو لحماية وإحترام أسير الحرب ، وتوفير كافة أنواع الرعاية له والعناية به.

ما قامت به عصابة داعش يدل دلالة واضحة ، على أهداف وعقليات من يقودها ، وهو التخريب والتخريب المتعمد وجر المنطقة إلى ما لا يحمد عقباه خدمة لمن أسسوا هذه العصابة المجرمة،وبالتأكيد فإن هذه الأهداف بعيدة كل البعد عن قيم الإسلام السمحة ، ونؤكد أن الإقدام على حرق أسير حرب وتوزيع الفيديو على الملأ ، هو عمل إرهابي غير مسبوق.

إننا في الجمعيات والهيئات الأرثوذكسية في الأردن ، إذ نستنكر هذه الجريمة البشعة والمقززة ، وندينها بأشد وأقوى عبارات الإدانة ، نتقدم إلى اهلنا في عشيرة الكساسبة بأحر التعازي ،ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان ، إنه على كل شيء قدير.

ونؤكد أيضا وقوفنا التام مع أبناء جلدتنا في الأردن ، وبكل الحزم المعهود لمواجهة الإرهاب الداعشي ، ونعلن تأييدنا التام مجددا لكل ماقام وسيقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين ، وأننا في خندق واحد مع الجيش العربي في مواجهة تنظيم داعش وفي دفاعه عن شرف وكرامة الأردن.
وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :