facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامن العام وحماية الوطن


شحادة أبو بقر
20-02-2015 02:54 AM

حسنا فعلت مديرية الامن العام ، بندائها الوطني الذي وجهته الى كل مواطن كي يكون خفيرا يبادر الى ألابلاغ عن كل مظهر شاذ قد يلاحظه ويرى فيه خطرا على امن البلد ، خاصة في هذه الظروف الاقليمية الخطيرة التي تنطوي على توقع المفاجأت في أية لحظه .

أمن البلد عموما هو أمن كل مواطن ومقيم على الارض الاردنيه ، ومن يبادر الى ألإبلاغ عن اية ملاحظة غير عادية او غير طبيعية ، إنما يبادر الى حماية أمنه الذاتي وأمن اسرته وقريته ومخيمه ومدينته ، وبالتالي أمن وطنه ، والارهاب وقانا الله شره ، لا يفرق بين مواطن وآخر او بين مرفق وآخر ، والاجهزة الامنية الساهرة على امن الوطن وامننا جميعا ، تحتاج منا وبلا أستثناء لاحد ، ان نكون الرديف الفاعل لها ، والعون لها على أداء مهمتها الوطنية المشرفه ، والامن الوطني كل لايتجزأ ، وهو أمانة في الاعناق ، ومن يتردد في الاتصال ونقل المعلومة الى الاجهزة الامنيه ، إنما يتردد في الدفاع عن عائلته ونفسه قبل ان يدافع عن اهله ووطنه ، ولاعذر لاحد في هذا المجال ابدا ، خاصة وان الاجهزة المختصة اكدت للجميع حمايتها للمبلغ ، واخذها معلومته على محمل الجد ولا مساءلة له حتى لو كانت مجرد إشتباه لا وجود له على ارض الواقع .

نتعاطف مع الاجهزة الامنية التي تصل الليل بالنهار حرصا على امننا ، ونؤمن وبقوة ان جهودها المشكورة والمقدرة ، وبالذات في هذه الظروف الحساسة من حولنا ، وفي هذا الوقت الذي يدخل فيه بلدنا حربا ضد الارهاب ، تحتاج منا جميعا الى يقظة وإنتباه تامين ، قطعا للطريق على اية محاولة عبثية تستهدف زعزعة امننا لا قدر الله ، ونحن بذلك أنما نؤدي واجبا وطنيا مشرفا لا يتنكر له مواطن حر ، ولا يتردد عن أدائه إنسان ينبض قلبه بذرة حب وعرفان لبلده ولاهله .

نحيي اجهزتنا الامنية كافة وجيشنا الباسل كافه ، ونرى فيهم حماة للوطن ، ينهضون بالواجب الذي يكفل لنا ، ان نعمل وننام ونمارس حياتنا نحن واسرنا بحرية وطمأنينة وأمان ، فهل نبخل عليهم بمعلومة تمكنهم من مواصلة أداء هذا الواجب على الوجه الاكمل . قطعا من يبخل او يتردد يؤذي نفسه بنفسه ، وليس لانسان مؤمن عاقل ان يبخل او يتردد في مجال حيوي اساسي مهم جدا كهذا المجال . والله من وراء القصد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :