facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" بصمة أمل" و" مش عيب" تتعاونان في رسم البسمة على وجوه الأيتام


05-03-2015 02:39 PM

عمون - تواصل حملة "بصمة أمل " الطلابية فعالياتها التطوعية الهادفة إلى إدخال البهجة في قلوب الأطفال الأيتام ورسم البسمة على وجوههم من خلال تنفيذها يوم أمس لنشاط ترفيهي شارك فيه " 30 " طفلا وطفلة من مركز أيتام مخيم البقعة التابع لجمعية المركز الإسلامي الخيري.

" بصمة " أمل " التي انبثقت عن لجنة تنظيم أنشطة كلية الحقوق في الجامعة الأردنية وانطلقت في شهر رمضان الماضي، ارتأت أن تمد يدها هذه المرة وتتعاون في عملها التطوعي المتجدد مع أعضاء حملة " مش عيب" الطلابية المنبثقة عن الكلية ذاتها.

الطالب موسى المجالي أحد المنظمين من حملة " بصمة أمل" قال أن النشاط الذي أقيم بدعم طلابي مطلق، جاء استكمالا لما بدأت به اللجنة من نشاطات تطوعية تهدف الى التواصل مع الاطفال الايتام ضمن سلسة منظمة من الفعاليات التي ستقام في الفترة القادمة.

وأكد المجالي حرصه وحرص زملائه على إضفاء لمسة الحنان والدفء في نفوس الأطفال الأيتام، وإشعارهم بإنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الاردني، في محاولة لإيصال رسالة للعالم أجمع أن الأردن بخير، وشبابه الواعد يحمل في قلبه أسمى معاني البذل والعطاء.

الطالبة اعتدال الوزني قالت :" يتوجب علينا خدمة الوطن بشكل عام وسنتوجه في الفترة القادمة لتنظيم العديد من الفعاليات في دور المسنين وزيارتهم بشكل دوري".

من جانبه أشار الطالب ابراهيم الطراونة من حملة " مش عيب " التي انطلقت العام الماضي إلى أن الحملة خيرية وتهدف الى ترسيخ مصطلح " مش عيب " في عقول الشباب الاردني وتعزيز قيم العمل والبذل والعطاء لديهم، وحثهم على الاسهام والتطوير في المجتمع ، معربا عن أمله في أن تعمم فكرة الحملة في مختلف كليات الجامعة وتتوسع في أهدافها وأنشطتها .

الفعالية التي أقيمت في ساحة كلية الحقوق اشتملت على العديد من الفقرات والمسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :