facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زفة "داعشية" في عرس مصري (فيديو)


05-03-2015 03:38 PM

عمون - لم تكن شيماء ضيف تنتظر بالتأكيد أن يكون يوم زفافها الذي تتوقعه أي فتاة بأجمل حلة، في قفص داعش، وعلى وقع نشيد التنظيم المتطرف الشهير "خليل الصوارم".

إلا أن رياح زوجها أتت بغير ما تشتهيه سفنها على ما يبدو، فقد قرر أحمد شحاتة أن يفاجئ عروسه، وما كان منه إلا أن حول قفص داعش المقيت حيث سيق العديد من الأسرى العراقيين إلى الذبح والنار، إلى "قفص ذهبي"، راح يرقص فيه مع عروسه ابتهاجاً وفرحاً بـ"يومهم العظيم".

وعلى الرغم من أن العرس مضت عليه أيام، فلا يزال الجدال الذي أشعله على مواقع التواصل الاجتماعية مستمراً من دون هوادة، بين مرحب ومنتقد. ما دفع الزوجين للتوضيح في أحد البرامج المصرية أن الفكرة في الأساس أتت لبث رسالة مفادها أن قفص الموت الذي أراد داعش إرهاب الناس به سنحوله إلى قفص فرح ورقص. وهنا تنتهي الحكاية بالنسبة للعريس الشاب، فهو بأي حال من الأحوال لم يرد أن يهين عائلات الضحايا الذين سقطوا في قفص الموت الداعشي هذا.

كما نفى شحاتة أن تكون إقامة عرسه بهذه الطريقة، تهكماً على طريقة موت ضحايا التنظيم الإرهابي الأبرياء، ما يشكل إساءة لمشاعر أهاليهم، مشيراً إلى أنه أراد السخرية من التنظيم لا من الأهالي ، نافياً خوفه من أن يتم استهدافه وزوجته من قبل داعش بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع.

وفي النهاية أكد أنه لم يتوقع أن يلقى الفيديو هذا الكم من الاهتمام والانتشار، لاسيما أنه سحب من صفحته الخاصة على الفيسبوك. العربية






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :