facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيلادلفيا" تنظم مهرجان الأغنية الوطنية الرابع عشر للجامعات الأردنية


10-03-2015 04:56 PM

عمون- تحت رعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا يوم الخميس الموافق 12/3/2015 مهرجان الأغنية الوطنية الرابع عشر للجامعات الأردنية.

وذلك ضمن سلسلة احتفالات الجامعة بمناسبة يوم الكرامة، حيث يشارك في المهرجان فرق كورال جامعات (فيلادلفيا، الإسراء، الزرقاء، مؤتة، جدارا، البتراء) حيث تهدف جامعة فيلادلفيا التي تزهو بهذا التجمع السنوي إلى صقل مواهب طلبتها وإتاحة الفرصة لهم كي تتلاقح مواهبهم مع مواهب زملائهم وزميلاتهم من طلبة الجامعات الأردنية الحكومية والأهلية، وكي توقد في مختبر التنافس الخلاق مشاعر الانتماء النبيل والولاء الراسخ .

فليس أفضل من الكلمة واللحن دربا لتهذيب نفوس الشباب وترويضها، هذا وسيتضمن المهرجان العديد من الفقرات الغنائية والكورال والوصلات التراثية ستقدمها فرق الجامعات المشاركة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :