facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السيسي يفاجئ محمد بن زايد بـ"تورتة" ..


12-03-2015 02:16 AM

عمون - فاجأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ضيفه الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، خلال استقباله له بتورتة كبيرة احتفالاً بعيد ميلاده والذي وافق أمس، الأربعاء.

وظهر في الصورة السيسي، وهو يقف بجانب ولي عهد أبوظبي ويقطعان معاً تورتة عيد الميلاد، والتي رسم عليها صورة الشيخ محمد وعلم الإمارات.

وكان الرئيس المصري قد استقبل، الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي لدى وصوله إلى القاهرة في زيارة لمصر، حيث بحثا آخر استعدادات مصر للمؤتمر الاقتصادي وتطوير العلاقات الثنائية، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والأزمة في كل من سوريا والعراق واليمن، والتعاون بين البلدين لمكافحة الإرهاب والمنظمات والجماعات الإرهابية في المنطقة.
الدستور المصرية.




  • 1 اردنيه 12-03-2015 | 11:49 AM

    اللهم اجعل الالفه بين قلوب العرب والمسلمين والعالم اجمع واعم السلام في ارجاء المعموره


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :