facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيلادلفيا" توقع اتفاقية تعاون مع المجلس الأعلى للشباب


12-03-2015 12:13 PM

عمون- وقعت جامعة فيلادلفيا مع المجلس الأعلى للشباب اتفاقية بهدف تهيئة مرافق الجامعة زراعيا من خلال زراعة ملعب كرة القدم بالنجيل الطبيعي في مقر الجامعة ليتم استخدامه خلال بطولة كأس العالم للسيدات عام 2016.

وتأتي هذه الاتفاقية التي سيباشر بها العمل الشهر الحالي في إطار روح التعاون لتطوير لعبة كرة القدم في الأردن، و لخدمة أهداف الجامعة وخدمة كرة لعبة القدم والأندية الأخرى التي تمارس هذه الرياضة وخدمة نشاطات الاتحاد الأردني لكرة القدم وبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 والتي سيستضيفها الأردن عام 2016.

وتهدف الجامعة من وراء هذه الخطوة إلى إفساح المجال أمام الأندية والرياضيين المنتسبين إليها لممارسة لعبة الكرة على نطاق واسع، كما ستقوم بالصيانة الكاملة والدورية المستمرة للملعب وضمان أمن الملعب وصلاحيته الدائمة ونظافته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :