facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في الذكرى الأولى لوفاة ام حسين عطية


13-03-2015 01:22 AM

عمون - في الذكرى الأولى لوفاة الفقيدة الفاضلة ام حسين زوجة النائب خليل عطية كتب ابو حسين يقول :

لزوجتي ورفيقة دربي وأم أولادي أجمل شيء في حياتي وقرة عيني حسين ومحمد وعبدالله وحمزة وزهرتهم وقمرهم أفنان
عام مضى على رحيلك أيتها الحبيبة الغالية يا عبير يا أم حسين لم تغيبي فيها عن بالي لحظة لا في يقظتي ولا في منامي ولا في حلي ولا ترحالي. فلازلت عندما أكون عائداً للبيت بعد عناء العمل وتعب الحياة أتخيل للحظات بأنني سأنسى كل تعب وعناء عندما أراك فلما استيقظ على الحقيقة بأنك لم تعودي بالبيت يزداد عنائي في الحياة يا من كنت لي سنداً وحضناً دافئا ونعم الزوجة الصالحة التي شاركتيني أفراحي وهمومي فتخفيفين عني هموم وأعباء الحياة.

عام مضى يا عبير يا أم حسين كأنها مائة عام.

فيا عبير يا أم حسين ومحمد وعبد الله وحمزة وأفنان لن أنساك فكل لحظة عشناها معا ستبقى محفورة في ذاكرتي وعقلي وضميري ووجداني رحمك الله ايتها الحبيبة الغالية العزيزة اللهم اجعلك في جنات النعيم وسلام عليك في الخالدين مع النبيين والصدقين والشهداء زوجك الوفي خليل أبو حسين ومحمد وعبد الله وحمزة وأفنان.

أصدقائي الأعزاء أوصيكم بزوجاتكم خيراً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :