facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوباما محروم من اقتناء هاتف ذكي


13-03-2015 01:29 PM

عمون - قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إنه لا يرسل أي رسائل نصية عبر الهاتف المحمول ونادرا ما يكتب بنفسه تدويناته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وليس مسموحا له اقتناء هاتف ذكي به جهاز تسجيل.

وقال أوباما في مقابلة مع برنامج (جيمي كيمل لايف) على تلفزيون أيه.بي.سي "لا أدون تغريداتي بنفسي عادة. لا أبعث برسائل نصية. أرسل رسائل بالبريد الالكتروني.. ولا أزال امتلك جهاز بلاكبيري."

وقال أوباما إن ابنتيه وهما في سن المراهقة تمتلكان هواتف ذكية وتتبادلان الرسائل النصية مع أصدقائهما لكن الأسباب الأمنية تمنعه من اقتناء أحدث التقنيات.

وأضاف "لا أستطيع أن استخدم هواتف بها أجهزة تسجيل. لذلك لا أستطيع الحصول على الكثير من الأشياء الحديثة لدواع أمنية."

وفي اشارة إلى جدل بشأن البريد الالكتروني طال هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية في ولاية أوباما الأولى سأل جيمي كيمل الرئيس عما إذا كان يعرف عنوان البريد الالكتروني الجديد لكلينتون.

ورد أوباما بوجه جامد "ليس بوسعي أن أعطيك إياه. ولا أظن أنها تريدك أن تحصل عليه.. بصراحة".

وكانت كلينتون -التي تعتبر أوفر المرشحين حظا لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2016- قد تعرضت لانتقادات لاستخدامها حسابا خاصا على البريد الالكتروني في عملها خلال توليها منصب وزيرة الخارجية.

وردا على سؤال عن الحياة بشكل عام في البيت الأبيض قال أوباما إنه مر وقت طويل منذ آخر مرة قاد فيها سيارة أو أعد وجبة طعام.

وفي اشارة مازحة مع الأشخاص الذين يعتقدون إنه لم يولد في الولايات المتحدة قال الرئيس "في كينيا قائد السيارة يجلس في الجهة الاخرى." وولد أوباما في هاواوي لأم أمريكية وأب كيني. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :