facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادل أحرق سرير عشيقته


14-03-2015 12:06 PM

عمون - دانت محكمة الجنايات بدبي نادلاً هندياً، 26 عاماً، بإضرام النار في سرير عشيقته وعاقبته بالحبس لمدة عام وإبعاده عن الدولة عقب تنفيذ العقوبة.

وأوضحت تفاصيل الدعوى بحسب ما أسندته النيابة العامة للنادل أنه ارتكب جريمته بسبب رفض المجني عليها استمرار العلاقة الغرامية بينهما.

وبينت أن المدان دخل إلى مقر سكن عشيقته عن طريق النافذة الخاصة بغرفة الغسيل، وقام بحرق السرير أثناء نوم المجني عليها التي هرعت هاربة من النيران بعد استيقاظها على وقع صفارات الإنذار.
وكانت النيابة العامة وجهت للمدان عند إحالته للمحكمة ثلاث تهم تتمثل في إضرام النار في سكن عشيقته والدخول إلى سكن خاص بالنساء، وإتلاف فرش السرير الخاص بها، وستارة ودهان، مطالبة بمعاقبته بالسجن والإبعاد عن الدولة.

وذكرت أن المتهم اعترف في التحقيقات بأنه توجه في يوم الواقعة إلى الملهى الليلي، وتعاطى المشروبات الكحولية، ثم اتجه إلى مقر سكن المجني عليها دون أن يشاهده أحد وحرقه.(الاتحاد).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :