facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزرقاء يلتقى ممثلي الجاليات الطلابية


16-03-2015 05:46 PM

عمون- التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، ممثلي الجاليات الطلابية، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الحجوج، ورئيس شعبة رعاية الطلبة الوافدين السيد يعقوب حمدان، وذلك للتواصل مع الطلبة والاستماع لمطالبهم.

وقال الدكتور الوادي ان هذا اللقاء يأتي ذلك ضمن اللقاءات الدورية لتحقيق مستوى اعلى من التميز والتحصيل العلمي للطلبة، و يهدف إلى الاستماع لمطالب الطلبة، كونهم محور العملية التعليمية، واستمع خلال اللقاء لاستفسارات وملاحظاتهم وتساؤلاتهم حول مخالف القضايا، مؤكدا ان الجامعه تقوم بتوجيه الدعم للطلبة ليكونوا خير سفراء لبلادهم، لافتاً ان عدد الطلبة الوافدين في الجامعه يبلغ نحو 1400 طالبا وطالبة.

وبين الدكتور محمد الحجوج ان عمادة شؤون الطلبة ترحب بالطلبة من مختلف البلدان، وتقوم على توفير الوسائل المتاحة لخلق الجو الجامعي التربوي الأمثل لكافة الطلبة، كما وحثهم على أهمية المشاركة في الانشطة الجامعية، وتفعيل الأنشطة والفعاليات المختلفة في الجامعة.
وعبر ممثلوا طلبة الجاليات عن شكرهم لرئيس الجامعه ولإدارة الجامعة ممثله بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية على ما يلقونه من عناية واهتمام.
أسماء ممثلي الجاليات :
عبد الرحمن ابراهيم سوريا
مصطفى الجاف العراق
محمد السيد مصر
اسماعيل عمر السودان
ربى جمال لبنان
حسني موسى جزر القمر
سناء زكريا اليمن
ابراهيم يشار تركيا
مروى الشافعي تونس
محمد زهور فلسطين
بلمندر سينغ الهند
مريم جوهر ارتيريا
عبد الوهاب عثمان الصومال
ساره جينيفير فنزويلا
فيصل القحطاني قطر
عمر سليم اذريبجان
عثمان الشيخ نيجيريا
نور الاحسان فرادو تايلاند
عبد الله عمر ليبيا
فوزية فطوم امريكا
محمد حاجي روسيا
عبد الله العريمان الكويت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :