facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الاوسط" تنظم مؤتمر دور كليات الاعمال في الجامعات الأردنية في التطوير الاداري .. السبت


17-03-2015 05:48 PM

عمون- تنظم جامعة الشرق الاوسط السبت المقبل مؤتمر ا علميا بعنوان (دور كليات الاعمال في الجامعات الاردنية في التطوير الاداري).

ويرعى المؤتمر رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، ويعقد بالتعاون مع جمعية القيادات الادارية الاردنية.

وفي هذا الصدد قال عميد كلية الاعمال الدكتور أحمد الزامل إن هذا المؤتمر يعد فرصة مناسبة للاطلاع على الخبرات في مجالات عديدة ومنها التوجهات الجديدة في أطروحات الماجستير والدكتوراة، ودور التدريب الميداني في التأهيل.

من جهته قال رئيس جمعية القيادات الادارية الاردنية الدكتور فايز الربيع إن المؤتمر يعرض لدور كليات الاعمال في الارتقاء بالعمل الاداري الذي يربط بين اهمية تطور الادارة ومؤسساتها وفعاليتها في نهضة الامة وتقدمها.

وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على دور كليات الاعمال في رفد الإدارة الوطنية بالطاقات وتحسين مستوى الاداء الاداري، وأثر ذلك على الإنجاز في العملية الإدارية وانعكاساته على الإصلاح الإداري والاقتصادي. مشيرا إلى أن الجمعية تسعى من خلال هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على خبرات القيادات الإدارية في الأردن والتواصل مع الجامعات كبيت خبرة .

ويتاول المؤتمر الذي يضم أربع جلسات محاور في حوكمة مؤسسات التعليم العالي من المفهوم وآليات التطبيق، والخطط الدراسية في كليات إدارة الأعمال وانعكاساتها على الإدارة والتطوير الإداري في القطاعين العام والخاص. وبرامج التدريب العملي في كليات إدارة الأعمال. و دور كليات إدارة الأعمال في متابعة الخريجين والتغذية الراجعة. ومدى ملائمة الخطط الدراسية والتدريب العملي للإدارة في القطاعين العام والخاص. ومعايير الاعتماد وأثرها على برامج كليات الإدارة. و التماثل والتكامل وأوجه الاختلاف في كليات الإدارة في الجامعات العربية وموقع الجامعات الأردنية من ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :