facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الاستثماري يضاعف العائد النقدي على جميع المشتريات عبر الانترنت


22-03-2015 04:54 PM

منتصر دوّاس: يلقى برنامج Cash Rewards استحسانا كبيرا من عملائنا

عمون – أطلق INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بالشراكة مع فيزا العالمية عرضا جديداً لبرنامج المكافآت (Cash Rewards)، والحائز على جائزة أفضل برنامج مكافآت للبطاقات الائتمانية في الأردن للعام 2014 من مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة الرائدة في تشغيل المدفوعات الالكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويتضمن العرض الجديد مضاعفة القيمة الحالية المستردة عند إجراء العملية الشرائية عبر الانترنت من خلال بطاقات فيزا الائتمانية، ليكون INVESTBANK أول بنك يقدم مثل هذه الميزة في المملكة.

وسيوفر البنك لحاملي بطاقات الائتمان، الحاليين والجدد، ولفترة محدودة، ما نسبته 4% قيمة مستردة على المشتريات التي تتم عبر الإنترنت، فيما كانت هذه النسبة 2% سابقا.

من جهته قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "نحن مستمرون بالريادة نحو توفير خدمات مصرفية مبتكرة ويسرنا أن نال عرض برنامج المكافآت (Cash Rewards) استحساناً كبيراً من عملائنا، فقد لاقى إقبالا متميزا منذ اطلاقه، مما شكل حافزا لنا أن نعزز من مزاياه ونضاعف من قيمته إرضاء لعملائنا لاسيّما مع تزايد اهتمامهم بالتسوق واجراء عمليات الدفع عبر الانترنت. ونفخر بأن حاز هذا العرض على جائزة أفضل برنامج مكافآت من مجموعة إيميرجينج ماركتس بايمنتس."

وأعرب دوّاس عن اعتزاز البنك بالشراكة مع شركة فيزا العالمية مؤكدا على دورها الكبير في دعم هذه الحملة إذ أنها وفرت لحملة البطاقات الائتمانية حلا تقنيا يضمن السرية والأمان لعمليات الشراء الالكترونية الذي يعتبر عاملا جوهريا يحرص عليه العميل عند الدفع عبر الانترنت.

وقال سليم صوالحة،المدير القطري لفيزا في الاردن، العراق وفلسطين: "يشهد التسوق عبر شبكة الانترنت نموا مضطردا في الاردن. واستنادا الى التقارير الصادرة عن شبكة فيزا نت سنة 2014 ، بلغ نمو نسبة المبيعات الإلكترونية في الأردن 20% مقارنة مع الفترة عينها من سنة 2013. ومع تنامي حضور التجار المتعاملين بالتجارة الالكترونية في السوق، نتوقّع حصول تحوّل أكبر نحو التسوق عبر الانترنت".

وأضاف: "إنطلاقا من هذا الواقع، تلتزم فيزا بتسهيل بيئة آمنة وملائمة للتسوق الإلكتروني للمستهلكين في الأردن. نحن نستمتع بعلاقة مميزة وطويلة الأمد مع INVESTBANK، ويسرّنا إطلاق المزيد من المكافآت لحاملي بطاقات فيزا الصادرة عن البنك الذين يتسوقون عبر الانترنت. إضافة الى عرض العائد النقدي المشوق سيضمن المتسوقون راحة البال والدفع الآمن في تعاملاتهم ببطاقات فيزا".

ويتمكّن عملاء البنك من إجراء معاملاتهم عبر الإنترنت من خلال بطاقة فيزا الإئتمانية الخاصة بالبنك، بما يضمن السرية والأمان لعمليات الدفع الآمن عبر الانترنت، "Verified By Visa" ويوفر البنك أيضاً لعملائه مرونة التحكم بسقف بطاقة فيزا الائتمانية لعمليات الشراء على الإنترنت من خلال اتصالهم بمركز الخدمة الهاتفية للبنك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :