facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبتعث بدورة من "المعهد الاردني" يطلب اللجوء في السويد


06-04-2015 03:22 AM

عمون – تقدم طالب سوري يدرس في معهد الاعلام الاردني اللجوء الانساني في السويد، بعد أن ابتعثه المعهد في دورة لمدة 8 ايام انتهت الاسبوع الماضي.

وفي التفاصيل التي نقلتها مصادر لـ عمون - نهاية الاسبوع الماضي - ممن رافقت الطالب السوري الذي لا يحمل الجنسية الاردنية فقد استغل الطالب ابتعاثه و (7) من زملائه في دورة الى السويد ليطلب اللجوء هناك من السلطات السويدية.

وعاد الطلبة جميعا الى الاردن بإستثناء الطالب السوري الذي خلا مقعده في الطائرة وهو بالمناسبة يعيش في الاردن منذ سنوات، وسط تساؤلات عن آلية اختيار الطلبة وضياع المنحة الدراسية كذلك التي نافس عليها الطلبة الاردنيين.

والرحلة التي بدأت يوم الجمعة 20 / 3 كانت عبارة عن منحة قدمتها السويد، للاطلاع على التجربة السويدية في عالم الصحافة وبهدف تقديم خبرة لطلاب المعهد.

ومن باب الشفافية لم يصدر بيان أو توضيح حول الحادثة من المعهد، كما أن الموقع الالكتروني الخاص به لم يأت على ذكر هروب الطالب وطلبه للجوء الانساني.

وفي سياق منفصل لا يتسع المقام لنشر التفاصيل في هذا الخبر فإن ظروفاً صعبة وغير مستحسنة عاشها الطلبة المبتعثون الى الدورة في السويد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :