facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتحل شخصية فتاة عبر "الفيس بوك" في عجلون بقبضة الامن


06-04-2015 04:17 PM

عمون - ألقت مديرية شرطة محافظة عجلون الاثنين القبض على منتحل شخصية فتاة عبر "الفيس بوك" يحتال على الفتيات والشباب بهدف الايقاع بهم واستغلالهم.

وقال مدير شرطة المحافظة العميد زياد باكير ان الشاب يقوم بتغيير صوته ليشبه صوت الفتاه ويقوم باستدراج الفتيات والشباب الى اماكن مختلفة والايقاع بهم لسلبهم حيث كان يتقن هذا الامر منذ مدة.

وبين أنه وعلى الفور تم تتبع هذا الشخص بالطرق الفنية والقبض عليه،مشيرا الى ان المديرية القت القبض على 90 بالمئة من مروجي المخدرات في المحافظة كما تم تحويل اربعة اشخاص من اصحاب السوابق الى القضاء.

وحذر العميد باكير من الانسياق وراء كل من يجلس خلف شاشة كمبيوتر وعدم الخوض بالحديث مع الغرباء وتصديق رواياتهم وقصصهم حيث ان مجرد الحديث معهم يعتبر وقوع في شركهم نظراً لما يتمتعون به من قدرة على الإقناع والاستدراج تجنباً للوقوع ضحية لمثل هذه الأساليب الخادعة،موضحا انه ومن خلال خطة وضعتها المديرية تم تنفيذ العديد من الحملات الامنية لالقاء القبض على الخارجين عن القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :