facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





68.8 بالمائة يؤيدون تركيب كاميرات أمام مدارس البنات


06-04-2015 05:44 PM

عمون - أظهر استفتاء أجرته نقابة المعلمين الأردنيين اخيرا على موقعها الإلكتروني حول تركيب كاميرات مراقبة أمام مدارس البنات، أن 8ر68 بالمائة من المشاركين في الاستفتاء ايدوا هذه المبادرة لاعتقادهم انها تحد من الظواهر السلبية أمام المدارس من تجمهر واستعراض بالسيارات الخاصة.

وقال الناطق الاعلامي باسم النقابة أيمن العكور في تصريح صحفي الاثنين، إن هذه الكاميرات تحد من معاكسات الشباب وتمكن من التعرف عليهم، وتساعد في مراقبة عملية الدخول والخروج للمدارس وضبط الظواهر والممارسات السلبية أمام المدارس الثانوية للبنات.

وبين رئيس فرع نقابة المعلمين في إربد قاسم المصري أن مبادرة كاميرات المراقبة أثبتت فعاليتها بجدارة في بعض المدارس الخاصة التي اعتمدت هذا النظام، ما انعكس بشكل ايجابي على الانضباط في تلك المدارس، مشيرا إلى أن النقابة كانت وما تزال تأمل في حل هذه الإشكالية دون وجود تلك الكاميرات.

وقالت النقابة ان طرح هذا السؤال جاء في اطار البحث عن آليات ووسائل لمنع الظواهر السلبية التي يمارسها البعض أمام مدارس البنات الثانوية سواء بالتجمهر أو التعرض بالألفاظ أو التفحيط بالسيارات، مؤكدة أن نتائج هذا الاستفتاء سيتم إرسالها إلى المعنيين في وزارة التربية والتعليم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :