facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعة الشرق الاوسط تحث مدرسيها على الاسهام في تطوير التعليم العالي


07-04-2015 09:29 PM

عمون- أتاحت جامعة الشرق الأوسط الفرصة أمام أعضاء الهيئة التدريسية فيها للتعرف على المشاريع التي يدعمها الإتحاد الاوروبي لتطوير التعليم العالي.
ورعى رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم محاضرة لمكتب( ايرامسوس بلس) بالأردن الذي يساهم في تطوير التعليم العالي و التدريس عن طريق دعم المشاريع الريادية.
واكد الدكتور سليم حرص الجامعة على تفعيل الشراكات مع الجامعات العربية و الدولية التي من شأنها الإسهام في تطوير العملية التعليمية، كونه يصب في رؤية الجامعة الساعية للتعلم وتدعم المشاريع الريادية على مستوى اعضاء هيئة التدريس أو الطلبة. و حث الدكتور سليم أعضاء الهيئة التدريسية على تقديم مشاريع تسهم في تطوير عملية التعليم و التعلم .
وعرض مدير مكتب (ايرامسوس بلس) بالأردن الدكتور أحمد أبو الهيجاء للمشاريع التي يدعمها برنامج تمبوس و برنامج( ايرامسوس بلس) لتطوير التعليم العالي و التدريس بهدف البحث عن الجامعات لإشراكها ضمن المشاريع المدعومة من الإتحاد الأوروبي.
و بين أن هذه البرامج تعزز التعاون والشراكة مع جامعات الإتحاد الأوروبي، لتطوير مناحي كثيرة في التعليم العالي و يتيح المجال لتبادل الطلبة و أعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات الشريكة في البرنامج.
وأضاف الدكتور أبو الهيجاء أن هذا المشروع الذي بدأ منذ 22 عاما جاء من اتحاد برامج التعاون مع الجامعات الأوروبية بناءا على النجاحات التي حققتها البرامج القديمة موضحا أن الإتحاد الأوروبي يتيح التمويل للمشاريع المميزة المقدمة من الجامعات الاردنية و الجامعات العربية و العالمية المختلفة و منح الدراسات في برامج البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :