facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس فيلادلفيا يلتقي مجلس طلبتها


08-04-2015 12:36 PM

عمون- أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا على دور مجلس الطلبة في الارتقاء بالنشاطات الطلابية وتنويعها بحيث تشمل كافة كليات الجامعة. وقال خلال لقاء جمعه برئيس وأعضاء مجلس الطلبة في الجامعة أن الجامعة تزهو بطلبتها ومشاركتهم الفاعلة في ممارسة دورهم الريادي في العملية الديمقراطية والتزامهم بأنظمة وقوانين وتعليمات الجامعة. وأكد رئيس الجامعة على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تشكل نوافذ حوار بين المجلس ورئاسة الجامعة التي تسعى إلى استمرار نهجها في إعداد طلبة متميزين يساهمون في بناء الوطن والإعلاء من شأنه والدخول إلى سوق العمل بكل جدية واقتدار.

ولفت رئيس الجامعة إلى أن هذه اللقاءات تأتي ضمن سياسة الجامعة المفتوحة لبحث كافة القضايا والأمور التي تهم طلبة الجامعة، مشيرأ إلى أن الجامعة تحرص على إيلاء الطالب الجامعي كل الاهتمام والرعاية والعمل على صقل شخصيته وتنمية مواهبه وحثه على التجديد والابداع والتميز. وقال رئيس الجامعة أن الجامعة تدعم كل ما يهم الطلبة ويعمل على توفير بيئة جامعية آمنة متميزة وحوار جاد واحترام الرأي والرأي الآخر والعمل بفريق واحد وتعاون تام حاثاً الطلبة على الاستفادة من كل ما يتاح لهم من أنشطة وفعاليات واستثمارها بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

ودار حوار بين رئيس الجامعة والطلبة حول العديد من القضايا الجامعية وأجاب رئيس الجامعة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم مثمناً أفكارهم ورؤيتهم الثاقبة لخدمة جامعتهم. حضر اللقاء عميد شؤون الطلبة وعدد من المسؤولين فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :