facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يهاجم مجموعة المطار الدولي

08-04-2015 02:25 PM

عمون - قال النائب امجد المسلماني ان مستوى الخدمات في مطار الملكة علياء الدولي بادارة مجموعة المطار الدولي ليست بالمستوى اللائق في وقت طالما كان مطار الملكة علياء الدولي موضع فخر واعتزاز لنا وذلك للمستوى العالي والمتقدم الذي يتمتع به على مستوى العالم بكافة النواحي التنظيمية ولكن للأسف هنالك بعض الظواهر السلبية التي يجب الوقوف عندها وضرورة تلافيها.

وأضاف المسلماني في تصريح "لقد لوحظ وبالرغم انهم يضعون على (البوردنق) رقم البوابة الا انه عندما تصل البوابة GATE يكون موجود 6 سكشن (بوابات) خروج كل مسافر لبلد معين مما يضطر المسافر ان يقوم بالبحث فتراه تائها من بوابة الى بوابة وهذا يحصل مع جميع المسافرين الامر الذي يعتبر خطأ فادحاً فلذلك يجب اعطاء المسافر الـ GATE + باب كاونتر الخروج حتى لا يبقى في الساحة التي ينزل في الركاب وهذا لم يكن معمولا به في المطار السابق حيث كان يذهب المسافر الى الـ GATE الى بوابته مباشرة.

كما قال المسلماني "ومن الامور السلبية ايضا عدم وجود الكراسي المتحركة للمقعدين وكبار السن بشكل كافٍ وان وجدت فانها غير صالحة للاستعمال البشري لاقدميتها وهذا الاستهتار بعينه كبار السن والمقعدين".

وقال النائب المسلماني "انه سيقوم بمتابعة هذا الامر الهام لحين تصويب هذا الوضع غير السليم ولتحقيق غاياتنا التي نريدها وهي اعطاء الصورة الحضارية الجميلة لبلدنا لان اعتمادنا على السياحة في المرحلة القادمة امر يهمنا جميعا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :