facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الوادي يستقبل رئيس جامعه بابل العراقية


08-04-2015 05:44 PM

عمون- استقبل رئيس جامعه الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي رئيس جامعه بابل بالعراق الاستاذ الدكتور عادل البغدادي، بحضور المستشار الثقافي العراقي في عمان الاستاذ الدكتور عباس الحسيني، وتأتي هذه الزيارة في اطار التعاون المشترك بين الطرفان.

واستعرض الدكتور الوادي تطور الجامعه في مختلف المجالات والتخصصات التى تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، وما شهدته من تطورات والارتقاء بالعملية التعليمية والبحث العلمي، مؤكدا على عمق العلاقات الاخوية التى تجمع البلدين لاسيما العلاقات التعليمية، مبينا ان الجامعه تضم نخبه من الاساتذة العراقيين المتميزين علميا وسلوكيا مشيد باعتزازه بالطلبة العراقيين الدارسين بالجامعه.

وأشاد الدكتور البغدادي بالمكانة العلمية والتعليمية التى تشهدها جامعه الزرقاء، وما تشهده من مكانه مرموقة بين الجامعات الاردنية، معبراً عن شكره للجامعة ممثله بكافه هيئاتها التدريسية والإدارية على حفاوة الترحيب، والاهتمام الكبير التى توليه للطلبة بشكل عام وللطلبة العراقيين بالأخص، متمنيا لهم التوفيق والنجاح المستمر في دعم العملية التعليمية.

وعلى هامش اللقاء ابرمت اتفاقية تعاون مشترك بين جامعه الزرقاء وجامعه بابل، تهدف إلى تطوير التعاون في مجالات العلوم والآداب والثقافة على أساس المنفعة المتبادلة، كما ونصت على تبادل الخبرات، والتبادل الأكاديمي في عدد من المجالات العلمية والبحثية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :