facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخرجة مصرية تثير الجدل بمطالب لتقنين الدعارة لحماية المجتمع (فيديو)


25-04-2015 12:30 PM

عمون - انتشر جدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قامت المخرجة إيناس الدغيدي والراقصة إيمي في مقابلة ببرنامج "ليلة سمر" على قناة MBC2 مصر، بالمطالبة بتقنين الدعارة كوسيلة لحماية المجتمع..

وقالت الدغيدي: "بعرف مجتمعنا وأخلاقياتنا، لكن ده موجود مش إنو مو موجود"، وأضافت بالقول: "بقول لازم يكون عليه رقابة، ودي حماية للمجتمع، بدال ما إنت سايبة الوضع كده حطيتهم في حتة."

وأضافت إيمي: "أنا برأيي إنو المجتمع لما يكون في حالة إنفتاح عامة، إنو الناس ما بتبقاش عيزاها."

وظهرت الدغيدي في مقابلة أخرى عام 2013 طالبت فيها بتقنين الدعارة، قالت فيها: "هو صعب علينا لأنو إحنا في دول إسلامية، صعب عليكي إنك ترخصي، لكن إنت ترخصي وتراقبي؟ ولا تسيبي وتلاقي مشاكل،" وتحدثت عن أن حصر الدعارة بقوانين سيسمح بمراقبتها ومنع تفشي الأمراض المتناقلة جنسياً.

وظهرت عدد من التعليقات عبر تويتر ويوتيوب، قال فيها المستخدمون ما يلي:

"@FadelSoliman " :"تقنين الدعارة فعلا ممكن يقلل التحرش الجنسي، لكن ضرره أكبر من الناحية الأخلاقية"، وأضاف في تغريدة أخرى: "وبذلك فإن ايناس الدغيدى تريد إهدار كرامة المرأة من أجل وقف إهدار كرامة المرأة. لماذا تقنين الدعارة أسوأ من التحرش؟ .." سي ان ان






  • 1 مواطن 03-05-2015 | 01:49 PM

    تتناقشوا في اشياء محرمة وكمان بتقلك احنا بمجتمع اسلامي عنجد الناس تجننت يا جدعان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :