facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنان الفلسطيني محمد عساف يزور مركز الحسين للسرطان


30-04-2015 12:01 AM

عمون - زار الفنان الفلسطيني محمد عساف مركز الحسين للسرطان يوم الأربعاء 29/4/2015، وذلك بهدف زيارة الأطفال المرضى في المركز وتوزيع الهدايا عليهم. وكان في استقبال الفنان محمد، صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والدكتور إياد سلطان، رئيس قسم الأطفال في المركز وعدد من مسؤولي المؤسسة والمركز.

وحول هذه المبادرة الطيبة، قالت سمو الأميرة دينا مرعد: "أود أن أشكر الفنان محمد عساف لمبادرته الطيبة بزيارة الأطفال المرضى في المركز بهدف التخفيف عنهم ورسم الابتسامة على وجوههم. لقد تمكن الفنان محمد من إدخال البهجة لقلوب الأطفال ومنحهم دفعة كبيرة من الأمل والتفاؤل، كما زادت زيارته من عزم الأطفال على المضي في كفاحهم ضد السرطان بكل إرادة".

من جهته، علق الفنان محمد عساف على هذه الزيارة بقوله: "لقد أسعدتني رؤية الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان، وأسعدني رؤية ابتساماتهم البريئة وأصوات ضحكاتهم الرائعة، كما أنني فخور جداً بما يقدمه مركز الحسين للسرطان من علاج شمولي متكامل لمرضى السرطان من الأردن والوطن العربي. لذا فإنني أدعو الجميع لتقديم الدعم لهذا المركز، وأشد على أيدي كافة الجهات لمساندته ليتسنى له الاستمرار في إنقاذ حياة الآلاف من مرضى السرطان، من الكبار والأطفال."

وخلال هذه الزيارة، قام الفنان محمد بأخذ الصور التذكارية مع عدد من المرضى في المركز، كما قام بجولة لأهم أقسام المركز.





  • 1 مواطن 30-04-2015 | 10:48 AM

    مبادرة جميلة ويؤجر لها لخدمة فلذات أكبادنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :