facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقب سيجارة يشعل حريقاً بمحطة "جولف"


02-05-2015 04:15 PM

عمون - مجحم الخواجا - اندلع حريق ظهر السبت في احد محطات "جولف" غرب عمان على الدوار الثامن بعد قيام شخص برمي عقب السيجارة على احد اطراف مضخات الوقود، فيما هرع المواطنون لإطفاء الحريق.

وقال مصدر في الدفاع المدني لـ عمون إن شابا قام برمي عقب السيجارة بالقرب من اطراف مضخات الوقود ,الامر الذي أدى الى اندلاع الحريق.

وتابع المصدر ان المواطنين هم الذين قاموا بإطفاء الحريق قبل وصول الدفاع المدني.

وأشار المصدر إلى عدم وجود اي اصابات أو أضرار.





  • 1 عاطف ابو احمد 02-05-2015 | 05:02 PM

    نفس العمال الذين يعملون بمحطات المحروقات غير متقيدين بالسلامة العامة والبعض يملا وهو يشعل السيجارة بكل بعدم لا مبالة يجب تشديد المراقبة

  • 2 الله ستر 02-05-2015 | 07:07 PM

    يا جماعة يا دولة ليش الاستهتار! معظم موظفي محطات المحروقات يدخنوا، سائقي تنكات المحروقات يدخنوا!شو مالكوا مش سائلين عن حياتكم وحياة الآخرين؟ لغاية الآن لم تضع الدولة نظام او عقوبات عليهم أو على السائقين اللذين لا يستطيعوا ترك السيجارة دقائق الى ان يخرجوا من المحطة! الى متى الاهمال والتقصير من الدولة والمصفاة واصحاب محطات الوقود! الناس في تطور مستمر بسبب القوانين ومن يكسر القانون يعاقب! الا نحن. شيء خطير يسبب مصيبة للناس والمال وكارثة للبيئة الى متى .فوضى السير من سيء الى أسوأ بانتظار المغتربين

  • 3 Marwan 02-05-2015 | 10:31 PM

    في يوم رأيت أب لطفلة في عمر اربع سنوات يحاول أخرجها من كرسي الأرجوحة و كانت من النوع الذي يثبت الطفل لكي لا يسقط عنها وقد كان صعب أخرجها و للأسف في نفس الوقت كان الأب يتحدث بموبايله و كانت السيجارة في فمه و لولا عناية الله لأحرقت السيجارة عين ابنته حيث أوقفته و حذرته مما يفعل . نحن شعب لا نتعلم الا بعد وقوع الكارثة لا سمح الله نعتقد ان رجولتنا تكتمل بكسر القوانين و التباهي بعدم تطبيقها .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :