facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




419 طلباً لتوزيع "سرفيس" الشام على المملكة


05-05-2015 12:21 AM

عمون – ضياء الطلافحة - وصلت الجهات المختصة في وزارة النقل (419) طلباً لتوزيع "سرفيس" خط عمان – الشام على مناطق ومحافظات المملكة.

وقالت مصادر لـ عمون أن هذه الطلبات وصلت الى هيئة النقل البري بسبب تضرر هذا الخط جراء الأحداث التي تدور في سوريا، ما أدى الى تعطل مئات سيارات الأجرة الخاصة بنقل الركاب.

وبينت أن 255 طلباً لديهم رغبة العمل في العاصمة عمان، بينما ترى أمانة عمان أنها ليست بحاجة الى هذه الأعداد من السيارات لتعمل داخل حدود العاصمة حيث اقترحت الابقاء على100 فقط .

ويتم البحث في مقترحات لنقل اعداد كبيرة من هذه السيارات الى مخيم "الزعتري"، خاصة مع أفكار طرحتها جهات كندية داعمة لطرح عطاء للنقل داخل المخيم حيث تقوم بالدفع بشكل مباشر الى مالكي السيارات وليس على السائقين الا نقل الركاب ومتابعة المالكين او الشركات لأعمالهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :