facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة: "كليتي أحلى" مبادرة لطلبة إدارة الاعمال.


10-05-2015 04:35 PM

عمون -رعى رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده فعاليات المبادرة الطلابية في كلية إدارة الاعمال والتي عنونت بكليتي أحلى ،وشملت على أعمال صيانة لمرافق الكلية والرسم على الجدران؛ للتعبير عن الصورة الحضارية لكلية إدارة الاعمال والتي شهدت في الآونة الاخيرة نشاطات نوعية كان الطالب فيها هو المحور والأساس؛ وذلك لايمان القائمين على الكلية بضرورة إشراك الطالب في رسم رؤية الكلية ليكون الانجاز سيد الموقف ،ويكون الجميع متقن لثقافة الانجاز الحقيقي وبروح الفريق الواحد.

وقد شملت المبادرة على زراعة الأشجار حول مبنى الكلية رغبةً في منحها صورة جمالية من ناحية ،وغرس قيمة الزراعة في أذهان طلبة الكلية باعتبارها تجسيد للانتماء الحقيقي للأرض ورمزيتها وتاريخها المجيد.
وخلال رعايته للمبادرة افتتح الخوالدة قاعة المرحوم حسين كساب الرواشدة والتي تبرع بتجهيزها نجله المحامي محمد حسين الرواشدة حيث بلغت قيمة أجهزة القاعة ما يقارب 8000 دينار.

بدوره ثمن الخوالدة هذا التبرع والذي يجسدُ التشاركية الايجابية بين الجامعة كمؤسسة وطنية والمجتمع المحلي والذي يؤمن بأن الجامعة هي القلب النابض في محافظة الكرك، معتبراً أن هذا التبرع كبير بقيمة المعنوية وهو يمثل حافزاً لأي جهة كانت بدعم الجامعة ومسيرتها العلمية لا سيما وهي ذات دور فاعل في خدمة المجتمع المحلي الطيب.

عميد الكلية الدكتورة فيروز الضمور أشارت إلى أن الكلية تمتلك منهجية واضحة في رعاية إبداعات طلبتها، وهي توفر البيئة المناسبة للطلبة لغايات التحصيل المعرفي أو لممارسة اهتماماتهم وإخراج طاقاتهم الكامنة لحيز الوجود وما هذه المبادرة الا نتاج منطقي لنهج إيجابي ستمضي الكلية فيه حسب تعبيرها، وحول تبرع المحامي محمد كساب الرواشدة بتجهيز قاعة تدريسية بما تحتاج إلية من اجهزة مختلفة ثمنت الضمور هذا اللفتة الكريمة لما لها من أثر إيجابي يعود بالنفع والفائدة على مخرجات الكلية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :