facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هلال السعيد يفوز بالمركز الاول بمسابقة المؤذن الدولية

04-06-2015 03:47 PM

عمون - حصل المنشد والمؤذن السوري هلال السعيد على المركز الاول في مسابقة برنامج المؤذن التلفزيوني -المستوى الدولي ، فيما حصل يوسف الغراغير على المركز الاولى وجائزة افضل مؤذن في الاردن على المستوى المحلي.

وحصل المتسابق محمد قلعه جي على المركز الثاني، وايهاب أكرم في المركز ثالث في المستوى الدولي، وعبد الرحمن جبر في المركز الثاني على المستوى المحلي.

ويهدف البرنامج التلفزيوني الذي انتهت منافساته مساء امس في وقت متأخر على شاشة التلفزيون الاردني الى ابراز الطاقات الشبابية من اصحاب المواهب الصوتية الجميلة التي لم تكتشف في مجال الاذان بهدف رفد المساجد والاذاعات والمؤسسات المحلية بخيارات متعددة من الاصوات الجميلة .

وقال المنتج المنفذ و المشرف العام على البرنامج الدكتور صالح الزيود ان البرنامج الذي اطلق قبل 5 اشهر بالتعاون مع التلفزيون الاردني وووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية شهد مشاركة عدد متسابقين من العراق وسوريا ونيجريا وجزر القمر وكوسوفو اضافة الى الاردن.

وبين الدكتور الزيود ان لجنة البرنامج المكونة من الدكتور صبحي الشرقاوي والدكتور محمد ملا حويش اخضعت المشاركين لسلسة من الاختبارات لابراز جمال الصوت وقياس درجات الاداء بصورة احترافية، شاكرا المؤسسات الداعمة وخاصة اذاعة امن اف ام ، وراديو حسنى، واذاعة يقين على احتفائها بالفائزين دوليا ومحليا وبث الاذان باصواتهم. وقال هلال السعيد ان مشاعر الفوز بالمركز الاولى في المستوى الدولى لاتوصف، لأن هذه المسابقة خاصة في الأذان وفضل المؤذنين يوم القيامة فضل عظيم عند الله عزوجل، مضيفا ان خططه للأيام تعتمد على قرار وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بالسماح له بالأذان، وصفا المنافسة في البرنامج بانها كانت مفيدة وجميلة في آن معا، وخاصة انها كانت مع أشخاص أصحاب ذوق عالي وأصوات رائع وبعد استعداد جيد لها.

يشار الى ان هلال السعيد منشد ومؤذن من سوريا، شارك في عدد من المهرجانات الاردنية ، اضافة الى مشاركة في موسمين من مسابقة مقرئ الأردن الدولية، وسبق له ان رفع الأذان الموحد بصوته في رمضان وعيد 2013، وهو مدير فرقة "الحبيب المصطفى" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :