facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستهتار بأرواح المواطنين في مستشفى معان الحكومي ..


05-06-2015 02:31 AM

عمون - وصلت الى رئاسة تحرير عمون الرسالة التالية من مواطن اردني يدعي فيها تقصيرا في مشفى معان الحكومي تضعها امام الوزير المعني بالصحة:

أنا المواطن محمد صالح الرشايده سكان لواء الحسينية - معان لقد تم تحويل أخي ابراهيم شافاه الله الى مستشفى معان الحكومي بتاريخ 24/5/2015 الاحد . الساعه 11:45 د مساء نتيجة ( عضة كلب في ساقه ) وعند دخوله طوارئ مستشفى معان تم إعطاء أخي إبره عن طريق الوريد مما تتسبب إدخال أخي بغيبوبه مباشرة وتم تحويله الى غرفة الانعاش مباشرة .وصباح يوم الاثنين طلبت تحويله الى المدينه الطبية ورفضوا .وبعد مغادرتي وفي تمام الساعه الثالثة عصراً تم تحويله الى مستشفى البشير في قسم الانعاش .وهو يعاني من نقص الاكسجين في الدماغ وتشنجات عصبية .وبعد يومين طلب مني مستشفى البشير (أن احضر لهم راس الكلب ميتا ) وارساله الى مختبر الأمراض السارية في شفا بدران وتبين أن الفحوصات التي أُجريت إيجابيه ولا يوجد به داء الكلب .

ومن هنا قام مستشفى معان بالتلاعب بالتقرير الطبي لأخي واجتمعوا على صياغته دون مخافة الله وذكروا بالتقرير أنه تم إعطاء أخي الإبره عن طريق العضل وليس بالوريد وهنا مربط الفرس . علما بأن معي ما يثبت انهم قاموا بإعطاء أخي الإبره بالوريد وتسببوا بغيبوبته .

وإنني مواطن أردني أعيش على ثرى هذا الوطن البائس واتمتع بكامل الحقوق والواجبات التي كفلها الدستور الأردني .

أُطالب كل من يخاف الله بإظهار الحقيقة التي أخفاها مستشفى معان في تقريرهم الطبي .

وما يهمني الآن هو صحة أخي وأناشد كل من يقرأ هذا البيان أن يقف الى جانبي في هذه المحنة ..لا أريد مالا ..ولا أريد كلاما مُنمقا ..أريد أن أعرف مصير أخي وإظهار الحقيقة وكلنا تحت قدر الله وقضاؤه .
واتمنى من الله العلي القدير أن يصل كلامي هذا إلى جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وأدام عليه الصحة والعافية فلقد ضاقت بنا السبل وانقطع الرجاء ولا نجد سواك سيّدي سبيلاً.


'لقد عاهدنا الله وبايعنا جلالة الملك ان نرضى لرضاه ونغضب لغضبه وانتم ال بيت لا تغضبون الا عندما يحمد الغضب ذلكم انكم تغضبون انتصارا لضعيف او دفاعا عن حق او رفضا لظلم سيدي فلقد أحاق ظلم كبير بأخي .
حفظ الله الأردن، وكلل بالعز والسؤدد مسيرته المؤزرة، وأدام عليه نعمة الحكم الهاشمي الرشيد، في ظل رايتكم الشريفة.
محمد صالح الرشايده
لواء الحسينية - معان
0772405295





  • 1 حويطي 12-06-2015 | 07:45 PM

    اللهم اشفي عبدك ابراهيم الرشايده شفاء لا سقم بعده وعليك بكل من ااراد مضرته


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :