facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




واشنطن تطالب إرهابيين بالانسحاب من داعش والتوجه إلى الأردن


14-06-2015 02:17 PM

عمون - ذكرت مصادر دبلوماسية غربية، اليوم الأحد، أن واشنطن طالبت مجموعة من الإرهابيين المنضمين لصفوف داعش الإرهابي، بالرحيل عن صفوف التنظيم والتوجه إلى الأردن للإنضمام لغرفة العمليات الخاصة المتواجدة مع الحدود السورية.

وقالت المصادر فی تصریحات صحفیة، اليوم الأحد، إن "الولایات المتحدة تُحضِّر لعملیات واسعة فی الموصل، وللقیام بعملیات خاصة بمشارکة مقاتلین من "المعارضة السوریة" ضد نظام الرئیس السوری بشار الأسد، فی إطار عملیة لاستعادة الموصل، وأخرى فی الجنوب السوری لتعدیل میزان القوى السنیة، والتهیؤ لمرحلة الحل السیاسی في سوریا".. وفقًا لوكالة تسنيم الإيرانية.

وأضافت "أن إرهابیی المجموعة یقاتلون منذ اشهر فی سوریا والآن هم یقاتلون إلى جانب داعش في العراق".

وکانت الجماعة الإرهابية قد أرسلت عددا کبیرًا من عناصرها من فرنسا إلى الموصل، وقامت طائرات ترکیة بنقلهم من أنقرة، لینضموا إلى داعش في الموصل وإلى الجیش الحر وجبهة النصرة في سوریا، کما التحق قسم منهم بغرفة عملیات کان رئیس الاستخبارات السعودی السابق الأمیر بندر بن سلطان شارك في تأسیسها على الحدود الأردنیة السوریة وتضم مسؤولین استخباریین أمریكیین وفرنسیین وإسرائیلیین، بالإضافة إلى قادة عسكریین وأمنیین من السعودیة والأردن، بحسب المصادر.
عن التحرير .





  • 1 المحامي بشير المومني 14-06-2015 | 03:42 PM

    خبر لا يليق بالاردن

  • 2 راشد علي 14-06-2015 | 03:45 PM

    اشاعات عن تنظيمات جهادية مجهولة تخطط لعمليات خطيرة اذا تم منع المصلين دخول المسجد الاقصى وحتى تحديد عمر معين لداخلي المسجد في شهر رمضان المبارك لا اظن ان يكون هذا الامر صحيحا.

  • 3 واشنطن تطالب 14-06-2015 | 05:00 PM

    واشنطن تطالب إرهابيين بالانسحاب من داعش والتوجه إلى الأردن

    واشنطن تطالب إرهابيين بالانسحاب من الأردن والتوجه إلى داعش

    الأردن تطالب إرهابيين بالانسحاب من داعش والتوجه إلى واشنطن

    داعش تطالب إرهابيين بالانسحاب من واشنطن والتوجه إلى الأردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :