facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بإلزام محلات الدواجن واللحوم بالشروط الصحية في الطفيلة


17-06-2015 02:35 PM

عمون - جدد مواطنون في محافظة الطفيلة مطالبهم للجهات الرقابية الرسمية واللجان الصحية والبيئية بإلزام أصحاب محلات بيع الدواجن "النتافات"، ومحلات بيع اللحوم الطازجة والمستوردة بتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة في محلاتهم جراء.

وأكدوا أهمية إنشاء مسلخ للدواجن على أسس سليمة وأصولية، مشيرين الى تسبب هذه المحلات بمكاره وانتشار الروائح الكريهة وإغلاق شبكات الصرف الصحي.

من جانب آخر اشاروا ايضا إلى الارتفاعات المتصاعدة في أسعار الدواجن مقارنة بالمحافظات الاخرى، والتي وصلت اليوم الاربعاء الى 175 قرشا مقارنة مع الاسابيع الماضية والتي بلغت 130 قرشا، فيما بلغ سعر اللحوم الحمراء البلدية 12 دينارا للكيلو، مطالبين بتكثيف حملات الرقابة على محلات بيع اللحوم البلدية الذين يقومون بتجميع مخلفات الاغنام وإلقائها على جانبي الشارع الرئيس.

من جهته أكد مدير الشؤون البيئية والهندسية في البلدية المهندس احمد القرارعة حاجة المحافظة لمسلخ للدواجن للحد من الآثار البيئية الناتجة عن نتافات الدواجن، مشيرا إلى حملات بيئية رقابية تنفذها طواقم من البلدية على محلات بيع الدواجن حيث تم توجيه عدة إنذارات للمخالفين لشروط الصحة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :