facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




57 مركزا صيفيا لتحفيظ القرآن الكريم في الاغوار الشمالية


17-06-2015 03:42 PM

عمون - جهزت مديرية اوقاف لواء الاغوار الشمالية 57 مركزا صيفيا لتحفيظ القرآن الكريم في اللواء استحدثتها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية لاستثمار العطلة الصيفية بما يعود على الطلبة والمجتمع بالنفع والفائدة.

وقال مدير الاوقاف الدكتور عبد سميرات ان المراكز التي ستباشر اعمالها مع بدء شهر رمضان تتوزع على جميع التجمعات السكانية في اللواء وخصص منها 32 مركزا للذكور، لافتا الى تكليف مدرسين ومدرسات من ذوي الخبرة والكفاءة للتدريس فيها. واضاف أن الدراسة في هذه المراكز ستستمر شهرين وتشمل تحفيظ وتفسير وتعليم احكام تلاوة القران الكريم الى جانب تدريس الطلبة المتوقع ان يرتفع عددهم الى نحو اربعة الاف على جوانب من السيرة النبوية الشريفة وزيادة معارفهم بالدين الاسلامي الحنيف من حيث السماحة والاعتدال وتعريفهم بجوانب من مضامين ومحاور رسالة عمان ومخاطر الفكر التكفيري والتطرف اللذين يسيئان للاسلام مع بيان كيفية التصدي لتلك الافكار بايضاح الصورة الحقيقية للاسلام. وقال ان الدراسة في المراكز وهي مجانية ستكون على مدار الاسبوع في المساجد الرئيسة باللواء وبخاصة للطلبة للذكور موضحا بان الدراسة تتيح للدارسين والدارسات فرص المشاركة بالمسابقات الدينية التي تنظمها وزارة الاوقاف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :